"نيسان ناڤارا".. بيك أب قوية مستعدة لخوض غمار كل التضاريس

مسقط- الرؤية

تعد نيسان ناڤارا في عُمان السيارة المفضلة لاستخدامات الشركات التي تعمل في مجال صناعة النفط والغاز والبناء؛ وبفضل دمج خواص القوة في الأداء، والراحة الفائقة في المقصورة والتقنيات الذكية والتصميم الحديث، تتخطى نيسان ناڤارا حدود الابتكار، كما توفر نيسان ناڤارا بيك آب مستوى مُعززًا من الأمان والراحة ومتعة القيادة، مع استمراريتها في توفير المتانة والموثوقية وتعدد الاستخدامات.

ورفعت نيسان ناڤارا مستوى الأداء والأناقة في سوق سيارات البيك أب، وتجمع نيسان ناڤارا، الحائزة على الجوائز، أفضل مواصفات سيارات نيسان الكروس أوڤر مع سنوات الخبرة الطويلة في تصميم وتصنيع مركبات بيك آب قوية يمكن الإعتماد عليها. يتمتع الجيل الجديد من نيسان نافارا بيك أب المتعددة الاستخدامات بأداء المثالي وقوة فائقة وأكثر ذكاءً من أي وقت مضى.

وتتميز نيسان ناڤارا بيك أب بالمتانة وهي مثالية لجميع التضاريس والأعمال التى تطلب سيارة قوية والقيام بتحديات مليئة بالمغامرات في الهواء الطلق، وتتميز نيسان ناڤارا بالأداء الفائق على الطرقات المعبَّدة والوعرة على حد سواء. بفضل إمكاناتها في أي مكان وتقنياتها المدمجة، تزخز نيسان ناڤارا بيك أب بتراث وموثقية تمتد على مدى أكثر من 80 عامًا. ويُثني مالكو نيسان نيسان ناڤارا بالمعايير العالية التى تتمتع بها مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع ذات المستوى العالمي والمتوفرة بشتى أنحاء السلطنة.

وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "لقد أرست نافارا الحائزة على العديد من الجوائز معيارًا جديدًا في فئة سيارات البيك أب، فهي مجهزة بأفضل التجهيزات مع خبرة تزيد عن 80 عامًا من التصميم القوي والبراعة في التصنيع . نيسان نافارا هي مزيج من التصميم القوي والمربع للبيك آب التقليدية مع التفاصيل المتطورة والحديثة، تلبي جميع متطلبات العملاء، والتنقل في الطرق الوعرة والمناطق الحضرية ".

ونيسان نافارا مثالية للعاملين في أسواق الخضار والأسماك وأصحاب المزارع، ويمكن الاعتماد عليها أثناء السفر، نافارا بيك مزودة بالعديد من التقنيات الأفضل في فئتها، بما في ذلك مجموعة من ميزات التنقل الذكي من نيسان وأنظمة السلامة، مما يجعلها من بين أكثر التقنيات تقدمًا حتى الآن. تتمتع نيسان نافارا بيك أب بتاريخ عريق لما تتميز به من تصميم وأداء قوي يمكن الاعتماد عليها في المهام الشاقة. ومع كل طراز جديد، هنالك العديد من التقنيات المبتكرة، مما يوفر للسائقين كل ما يحتاجون إليه لإنجاز مهامهم بكل سهولة.

تعليق عبر الفيس بوك