البطاطس والبرجر والموز.. أكثر المنتجات رواجًا عبر "طلبات" في 2021

مسقط- الرؤية

على مدار العام، كانت شركة «طلبات»- المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة- دائمًا في خدمة عملائها في جميع الأوقات ليلًا أو نهارًا، في جميع المناسبات، وفي أي مكان.

ونشرت الشركة مُلخصًا لطلبات عام 2021 على مستوى المنطقة، والكثير من الإحصائيات الطريفة.

ومقارنةً مع جميع أصناف الطعام التي طُلبَت خلال العام، اكتسحت البطاطس المقلية الجميع وتصدرت قائمة أكثر الأصناف المحبوبة، متفوقةً على وجباتٍ لذيذة أخرى مثل شاورمة الدجاج، وبطاطس الودجِز، وحتى البيتزا. وكان الحفاظ على الصحة من أولويات المستخدمين في 2021، فقد تصدّرت الفواكه والخَضروات قائمة أكثر الأصناف طلبًا في قسم البقالة على متجر «طلبات مارت» على مستوى المنطقة.

ولم تكن القهوة مشروبًا في الصباح فقط، فقد أظهرت طلبات العملاء أن القهوة تُشرب في المساء أيضًا للاستمتاع ببقيّة اليوم بنشاط، حيث إن العديد من العملاء في أنحاء المنطقة يطلبون القهوة قُرابة الساعة السابعة مساءً، ليستمتعوا بمذاق القهوة اللذيذ بعد الانتهاء من وقت العمل.

وفي مصر، طلب سُكان العاصمة المصرية القاهرة، أكبر عددٍ من البرجر على مستوى المنطقة خلال 2021، وأتت الدوحة؛ العاصمة القطرية، خلفها تمامًا لتحتلّ المرتبة الثانية.

أما بالنسبة للحلويات، فقد كانت فطائر التفاح والآيس كريم بنكهة الأوريو الأكثر طلباً من العملاء في المنطقة، وأشارت الإحصائيات إلى أن مستخدمين التطبيق في البحرين وقطر والإمارات والكويت يعشقون فطائر التفاح لدرجة أنها تصدّرت قائمة أكثر الحلويات طلبًا في المنطقة، وأتت المثلجات بطعم الأوريو اللذيذ في المرتبة الثانية.

وكانت أفضل صلصة محبوبة على مستوى المنطقة: مايونيز بالثوم، الأمر الذي تؤكده البيانات، والتي تشير إلى أن صلصة المايونيز بالثوم تأتي في مقدمة طلبات العملاء، تليها صلصة الباربكيو للمشاوي والتي احتلت المرتبة الثانية.

ولم ينسَ العملاء أن يطلبوا الفواكه أثناء احتفالاتهم بليلة رأس السنة الماضية 2021، وكانت أكثر فاكهة محبوبة على «طلبات مارت» هي الموز.

تعليق عبر الفيس بوك