عرض حصري من البنك الوطني العُماني لاسترداد 10% من قيمة تعبئة الوقود

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن تعاونه مع شركة النفط العُمانية للتسويق، من خلال تقديم عرض حصري لعملائه لاسترداد 10% من قيمة تعبئة الوقود، وذلك في إطار التزام البنك بمكافأة عملائه وتزويدهم بحلولٍ وخدماتٍ تلبي متطلباتهم.

وابتداءً من 2 وحتى 16 يناير 2022، بإمكان العملاء استرداد قيمة تصل إلى 5 ريالات عُمانية يومياً عند استخدام بطاقات ائتمان البنك الوطني العُماني في تعبئة الوقود في أي من محطات شركة النفط العُمانية للتسويق الموزعة في أنحاء عُمان.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نحرص دائماً على إيجاد طرق جديدة لمكافأة عملائنا نظير ولائهم وإضافة قيمة أكبر لمنتجاتنا وخدماتنا المختلفة التي نوفرها لهم. وخلال الأسبوعين المقبلين، أصبح بإمكان عملائنا تعبئة الوقود في محطات شركة النفط العُمانية للتسويق باستخدام أي من بطاقات ائتمان البنك سواء المزودة برقاقة الأمان والرمز السري أو اللاتلامسية واسترداد نسبة 10 بالمائة من قيمة التعبئة في اليوم التالي لمعاملة الدفع المعتمدة".

ويوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة متنوعة من بطاقات الائتمان التي تلبي المتطلبات المختلفة للعملاء حيث تقدم كل منها عدداً من المزايا الاستثنائية تشمل خصومات وعروض حصرية مما يتيح لحامليها توفير وتجميع نقاط في برنامج المكافآت "نقاطي" عند إجراء أي معاملات باستخدام البطاقات. كما أن جميع بطاقات الائتمان التي يوفرها البنك مزودة بأحدث التقنيات العصرية وبمزايا متعددة للأمان مما يمنح العملاء الراحة التي يتطلعون إليها ويجعل منها البديل الأمثل للنقود. جديرٌ بالذكر أن هذا العرض غير متوفر لبطاقات الخصم، والبطاقات مسبقة الدفع، وبطاقات الشركات، وبطاقات مزن أو البطاقات الصادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك