وفد تجاري ثانٍ من "غرفة الوسطى" يزور "إكسبو دبي"

 

هيماء- محفوظ الشيباني

تُسيِّر غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى وفد تجاري ثانٍ، إلى معرض إكسبو دبي 2020، بمشاركة عدد من رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة.

وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات التجارية، وزيارة الجناح العُماني للاطلاع على أبرز أنشطة الجناح والفعاليات المصاحبة، والمشاركة في عدد من الفعاليات الاقتصادية في مختلف أجنحة معرض إكسبو دبي 2020، بهدف خلق شراكات تجارية من مختلف دول العالم والذي تشارك فيه 192 دولة.

وقال سعود بن خليفة الحكماني نائب رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الوسطى ورئيس الوفد: "تستعد غرفة تجارة وصناعة عمان لتيسير وفد أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وصاحبات الأعمال لزيارة المعرض والجناح العُماني الذي يعد من الأجنحة المتميزة في تصميمه وشكله المستمد من التراث والحضارة العمانية العريقة ودلالة شجرة اللبان لتؤكد ارتباطها بالتاريخ والتراث العماني ويأتي تنظيم الوفد بهدف الاطلاع على الرؤية المستقبلية لمختلف دول العالم وما يصاحبها من التطوير التقني والتكنولوجي في مختلف المجالات".

يشار إلى أن غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى نظمت أول زيارة للمعرض في نوفمبر الماضي، والذي ضمّ عددًا من رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الوسطى تكريمًا لمساهمتهم في نجاح مؤسساتهم وريادتهم في القطاع الخاص بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك