منتدى "آراء" من "صحار الدولي" يستضيف ماري جورنو.. الأربعاء

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الدولي عن استعداده لعقد النسخة الافتراضية التاسعة من مبادرته الرائدة "آراء- منتدى رئيس مجلس الإدارة"، من خلال استضافة ماري لويس جورنو المدير التنفيذي لشركة Ingenuity International المتخصصة في الحوكمة التنظيمية وإعداد إستراتيجيات لتخطيط التعاقب الوظيفي والقضايا المُرتبطة بالقيادة.

وينطلق المنتدى يوم الأربعاء المُقبل عبر تطبيق "Zoom" الساعة 7:30 مساءً. ودعا صحار الدولي الراغبين في الانضمام إلى التسجيل مجانًا عبر زيارة الموقع الرسمي للبنك www.soharinternational.com.

وقال محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي: "لقد ساهمت النقاشات المُثرية مع الشخصيات القيادية والخبراء في إثراء المشاركين بأفضل المعارف والتجارب الدولية. ونفخر بالإقبال الواسع الذي حُظي به المُنتدى واكتسابه سمعة كبيرة في أوساط المجتمع المحلي؛ حيث حصد صحار الدولي جائزة "مجلة Oman Economic Review للتميز" على هامش حفل توزيع جوائز مؤتمر Oman Economic Review  للأعمال 2021، نظير جهود البنك في إيجاد هذه المنصة المعرفية الفاعلة ذات مستوى عالمي لتبادل الخبرات والمعارف".

وتستهدف منصة "آراء" في نسختها القادمة طلبة الجامعات ورجال الأعمال ورواد الأعمال، وكذلك المهنيين العاملين في القطاعات المختلفة الذين سيصبحون قادة في المستقبل. وبدورها ستمكن المنصة المتابعين من المشاركة في حوارات هادفة مع الضيف المتحدث والتواصل مع الشخصيات القيادية على المستوى العالمي بهدف تعزيز المهارات القيادية للأفراد.

وأضاف العارضي: "استضافت النسخ السابقة من المنتدى عدداً من الشخصيات القيادية التي تمتلك خبرة دولية بارزة، وعليه يسرني أن أستضيف في النسخة المقبلة الفاضلة ماري لويس جورنو، التي ستسلط الضوء على مدى الحاجة إلى تشجيع القادة على اتباع منهجيات شاملة لمواجهة التحديات المختلفة، وبالتالي تحويلها إلى الفرص".

وفي إطار موضوع النسخة المقبلة "خطوة فخطوة: رحلة إلى الحاضر"، ستناقش الفاضلة جورنو آفاقاً مختلفة من القيادة المثالية، وتأثيرها على إحداث التغيير. وبفضل شغفها في تمكين المديرين التنفيذين وغرس ثقافة القيادة المثالية بين الأفراد، ستناقش جورنو أهمية التحلي بالسمات الأساسية للقيادة المثالية، فضلاً عن المشاركة في حوارات حول أهمية عيش حياة هادفة وذات مغزى.

تعليق عبر الفيس بوك