مميزات ذكية وراء اختيار ساعة "هواوي جي تي 3"

مسقط- الرؤية

تشهد الأجهزة الذكية ثورة حقيقية؛ إذ لم تعد الأشياء نحملها معنا في حقيبة أو في جيوبنا، وواحدة من أكثر الأجهزة القابلة للارتداء شيوعًا هي الساعة الذكية؛ لأنها مفيدة في حياتنا اليومية وأكثر عملية إلى حد كبير، وذلك بفضل إدارة الصحة واللياقة البدنية وغيرها من الميزات الذكية، ولهذا السبب أصبحت ضرورية لكثير منا.

وأعادت ساعة HUAWEI WATCH GT 3 تعريف الساعات الذكية من حيث التصميم. تحاكي هذه الساعة شكل وملمس الساعات الكلاسيكية الفاخرة مع مجموعة مراحل القمر II المطورة. يمكن أن تعرض وجوهها وقت شروق الشمس وغروبها لكل يوم، وإظهار 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد، والقمر الكامل والربع الأول للقمر حتى تفهم أوقات المد والجزر وتغيراتها.

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مظهرًا أنيقًا وعصريًا إضافة إلى ترقيات شاملة للأجهزة في شاشة كبيرة فائقة الوضوح وتصميم واجهة جديد ومواد متطورة وألوان وأنماط مختلفة من حزام الساعة. وعمر بطارية ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 ملم يبلغ 14 يومًا. وتتميز الساعة بتقنية  HUAWEI TruSeenTM 5.0+الجديدة والمحدثة لمراقبة معدل ضربات القلب. وتقنية مراقبة معدل ضربات القلب طورتها هواوي تعمل من خلال الاندماج متعدد المستشعرات والشبكة العصبية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، فإنه يقلل من استهلاك الطاقة ويوفر نسبة إشارة إلى ضوضاء أعلى.

لعشاق الرياضة، تقدم الساعة خطط تشغيل ذكية، وأكثر من مائة وضع رياضي، وخوارزمية TruSport التي توفر تقييمات واقتراحات رياضية لمساعدتك على التدريب بشكل أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك