"براكستون" تكمل الاتستحوذ على " أفرو أشين أسيستانس" بالبحرين

 

مسقط- الرؤية

كشفت مجموعة براكستون- المتخصصة في تقديم خدمات الدعم الفني والإداري للشركات العاملة في قطاع التأمين وإعادة التأمين- عن استحواذها على شركة أفرو أشين أسيستانس Afro LLC  Asian Assistance في سلطنة عمان. وهي شركة شركة مملوكة من شركة أفرو أشين أسيستانس ِAfro Asian Assistance WLL البحرين (تحت التصفية).

وبمناسبة استحواذ مجموعة براكستون على شركة أفرو أشين أسيستانس، قال أيمن العجمي رئيس مجلس الإدارة لمجموعة براكستون "إن استحواذنا على شركة أفرو أشين أسستانس Afro Asian Assistance LLC يأتي ضمن خططنا للتوسع خارج مملكة البحرين وزيادة حصتنا السوقية في منطقة الخليج. كذلك فإن هذه الخطوة تأتي ضمن خطط المجموعة لأن تكون المزود الرئيسي لحلول وخدمات الدعم الفني واللوجستي لشركات التأمين في المنطقة وتمكين شركات التأمين من تقديم خدمات متميزة لزبائنها".

وأكد العجمي أن "خطوة الإستحواذ شملت أيضاً عملية الاستحواذ على محفظة شركة أفرو أشين أسيستانس ِAfro Asian Assistance WLL البحرين (تحت التصفية) والتي تشمل العديد من الزبائن المهمين من شركات التأمين ووكلاء السيارات في مملكة البحرين".

من جهته، قال نبيل حجار رئيس مجلس إدارة شركة أفرو أشين أسيستانس بالبحرين (تحت التصفية) إن قاعدة الزبائن التي بنتها شركة أفرو أشين أسيستانس في عمان وتميزها في خدمة العملاء. أدى إلى إختيار "براكستون" الاستحواذ على هذه الشركة. و"براكستون" شركة معروفة وذات سمعة جيدة في مجال خدمة الزبائن وذلك يضمن الإستمرارية في خدمة عملاء الشركة في المستقبل.

وأكد محمد رضي الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة براكستون أهمية الاستحواذ في هذا القطاع باعتبار أنه يسهم في تقوية وتحسين نوعية ومستوى الخدمات، مشيرا إلى أنها خطوة في طريق طويل تسير فيه براكستون وتسعى فيه للمساهمة بشكل كبير في خدمة قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة.   

يشار إلى أن مجموعة براكستون- التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لأعمالها في المنطقة- إحدى الشركات المعروفة في قطاع التأمين في منطقة الخليج العربي ولديها عدد من الشركات في كل من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتقوم مجموعة براكستون بتقديم خدمات الدعم والمساندة والخدمات الإستشارية لشركات التأمين والشركات التجارية و الصناعية الكبرى في المنطقة وتركز أعمالها في مجالات إدارة المخاطر وبرامج التأمين وإدارة أعمال المطالبات وخدمات المساعدة على الطريق والتحصيل.

تعليق عبر الفيس بوك