"مازيراتي" تطلق إصدار "MC20 Fuoriserie" بالتعاون مع بيكهام

مسقط- الرؤية

كشفت مازيراتي عن إطلاق سيارة MC20 Fuoriserie الخاصة بلاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام، والتي تستوحي تصميمها من أجواء مدينة ميامي الرائعة.

وساهم السفير العالمي للعلامة في تصميم السيارة بالتعاون مع مركز مازيراتي Centro Stile؛ حيث تمكّن البطل البريطاني من التعبير عن شغفه بموطنه الثاني من خلال إصدارٍ مخصص من سيارة MC20 التي تجسد مفهوم الأداء الرياضي المتميز. ويُعدّ هذا المشروع جزءاً من برنامج التخصيص Fuoriserie من مازيراتي، والذي يوفر خيارات متنوعة تتيح للعملاء تصميم سيارة مازيراتي الخاصة بهم بشكل كامل من خلال مجموعةٍ من أدوات التصميم المتميزة للتعبير عن شخصيتهم وذوقهم وأفكارهم الخاصة. وتُظهر السيارة طبيعتها الفريدة وشخصيتها المتميّزة التي تعكس مفهوم الرفاهية الحقيقية.

وتعاون بيكهام مع مصممي مركز مازيراتي Centro Stile في إطار عملية تشاركية ومخصصة لتصميم إصدار MC20 Fuoriserie الخاص باللاعب الإنجليزي الشهير. ويعكس هذا الإصدار شغف التصميم الحقيقي من خلال هيكلٍ أحادي من ألياف الكربون مصنوع بالكامل في إيطاليا، ومدعوم بمحرك مبتكر V6 الحاصل على براءة اختراع ومستوحى من تقنيات سيارات الفورمولا 1.

وانطلقت فكرة هذا الإصدار من مدينة ميامي، موطن نادي لكرة القدم الأمريكية الذي يُعد بيكهام أحد مالكيه، حيث استوحى مصممو السيارة اللونين الأسود والوردي في مزيج مذهل، بالإضافة إلى التداخل بين الأسطح اللامعة وغير اللامعة، من ألوان الزي الرسمي للفريق، والذي يتميز بلمسات متباينة تجمع بين أجزاء لامعة وغير لامعة.

تعليق عبر الفيس بوك