بنك ظفار يحصد جائزة التميز في الموارد البشرية

مسقط- الرؤية

حصد بنك ظفار "جائزة التميز في الموارد البشرية" في مجال "تطوير الموظفين" المقدمة من مجلة عُمان الاقتصادية للأعمال، وذلك تقديرًا لالتزامه بالاستثمار في تنمية وتطوير الكوادر البشرية بالبنك.

وتسلم الجائزة الدكتور خالد بن سالم الحمداني رئيس مجموعة الموارد البشرية بالوكالة ببنك ظفار، خلال قمة مجلة عمان الاقتصادية للأعمال 2021 التي أقيمت تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، وبحضور ممثلين من المؤسسات الحكومية، وصناع القرار، وكذلك عدد من الشركات المرموقة في السلطنة. وأعرب الدكتور خالد بن سالم الحمداني عن فخره بحصول بنك ظفار على هذه الجائزة قائلًا: "ندرك في بنك ظفار بأن موظفينا هم أساس نجاحنا، لذا فإننا نسعى باستمرار إلى الارتقاء بمستوى كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم من خلال برامج التدريب والتطوير المتنوعة، لأن أساس تحقيق نجاح أي مؤسسة هو ضمان بيئة العمل الملائمة علاوة على تقديم برامج التدريب المناسبة لكل موظف".

وتترجم هذه الجائزة جهود بنك ظفار المستمرة في وضع استراتيجيات التدريب والتأهيل ضمن استراتيجيته العامة بحيث يتم ربط كافة البرامج والفرص التدريبة بالمسارات الوظيفية للموظفين، إذا يؤمن بنك ظفار بأن تدريب الموظفين بإستمرار هي الركيزة الأساسية التي تضمن تحقيق أفضل تجربة مصرفية للزبائن الكرام بل وتتجاوز تطلعاتهم، ويتم تقديم برامج متكاملة تحت مظلة أكاديمية الأداء، والتي تشكل استثمارًا نوعيًا في رأس المال البشري، والتي تعد منصة تطوير وتعليم للعاملين في بنك ظفار، وهي مجهزة بأحدث التجهيزات وتضم عددًا من الفصول الدراسية التي تعقد فيها الدورات التدريبية، فضلًا عن مكتبة مزودة بالمصادر ومختبرًا للحاسوب، علاوة على ذلك وبهدف صقل مهارات الموظفين وتعزيز كفاءاتهم في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائنه الكرام تم تزويد أكاديمية الأداء بفرع افتراضي لتدريب الموظفين قبل مباشرة عملهم في الفروع وذلك بهدف تقديم تجربة عملية واقعية، إلى جانب ذلك تقدم أكاديمية الأداء برامج تطوير وتدريب معتمدة عبر الإنترنت وذلك لتعم الفائدة على جميع موظفيه في مختلف الفروع حول السلطنة.

وحقق البنك نسبة تعمين بلغت أكثر من 94% في مختلف المستويات الإدارية وفي الدوائر والأقسام المختلفة. ويفخر بنك ظفار بوجود الكفاءات العمانية ضمن فريق الإدارة العُليا والوسطى والمستوى التشغيلي سواءً على الدوائر وشبكة الفروع.

تعليق عبر الفيس بوك