تصميم جريء ولمسات داخلية فاخرة ونظام دفع رباعي ذكي

رسميًا.. تدشين "إنفينيتي QX55" الجديدة كليًا لأول مرة في الشرق الأوسط

مسقط- الرؤية

أزيح الستار رسميًا عن السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات والجديدة كلياً "إنفينيتي QX55" لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط، وتُعد السيارة الجديدة وريثة سلسلة إنفينيتي FX الشهيرة بفضل تصميمها المميز واللافت للنظر، حيث تقدم للمشترين من محبي الخيارات الجريئة سقفاً بتصميم فريد وحضوراً مَهيباً لا تخطئه العين.

وظلت العلامة وفيّةً لقيمها، المتمثلة في الإنسانية والجرأة والتجدد، خلال فعالية الإطلاق الخاصة؛ حيث نجح الفنان البريطاني جورج رولو في تجسيدها ودعمها من خلال إبداع مجموعة من المقتنيات بطابع ياباني مُميز. وشارك في إحياء الحفل بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، منسقة الأغاني الشهيرة سونيا، التي تُعد اسماً ثقافياً بارزاً، والتي رُشّحت للدخول إلى قائمة أفضل 100 منسقة أغانٍ في العالم وقائمة أفضل 10 منسقات أغانٍ في الشرق الأوسط، حيث أضافت إيقاعاتها المنتقاة لمسةً خاصة على الفعالية.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "تأتي سيارة إنفينيتي QX55 تكريماً لإرثنا العريق في السيارات من فئة كروس أوفر كوبيه، حيث تتميز بتصميم عصري جريء يجمع جمال وإتقان اللمسات اليابانية مع أحدث التقنيات المتكاملة والأداء الواثق على الطرقات. وأضاف قائلا " تمتلك إنفينيتي سجلاً حافلاً في إنتاج السيارات المبتكرة ذات التصاميم الجريئة، ونعتقد أن QX55 الجديدة تحظى بجميع المقومات لاستقطاب جيل جديد من عشاق العلامة في المنطقة".

وتعيد السيارة الجديدة لإنفينيتي مكانتها في فئة سيارات ساهمت في تأسيسها من خلال التصميم المبتكر والطابع الرياضي الفاخر. ويكتمل تصميم الشبك ذي الأقواس المزدوجة بأنماط متشابكة مستوحاة من فن الأوريجامي، ما يعطيه عمقاً بصرياً ويُبرز جمال اللمسات اليابانية العصرية. كما تم تزويد السيارة بأضواء LED أمامية قياسية تحاكي شكل العين البشرية.

وتنساب الخطوط الأنيقة للطراز الجديد كلياً من غطاء المحرك، لتمر فوق المصدّات الأمامية عبر الأبواب وصولاً إلى العجلات الخلفية. وتم تزويد جميع طرازات QX55 بعجلات قياسية بحجم 20 بوصة، تندمج بكل سلاسة مع أقواس العجلات وتؤكد على حضورها الديناميكي. وتبرز الجهة الخلفية من السيارة براعة إنفينيتي في عكس بساطة التصاميم اليابانية؛ حيث تم تزويدها بباب للصندوق الخلفي يتميز بتصميم بسيط وتكنولوجيا أنيقة ومتطورة، ما يترك انطباعاً لا يُنسى.

تعليق عبر الفيس بوك