البنك الوطني العُماني يكافئ 30 عميلا بمشاهدة أحدث أفلام "مارفل"

مسقط- الرؤية

يواصل البنك الوطني العُماني التزامه بإثراء عملائه بتجارب ترفيهية ممتعة تلبي متطلباتهم؛ حيث تعاون مؤخراً مع "فوكس سينما" لمكآفأة 30 من عملائه من حاملي بطاقات الائتمان لحضورعرض حصري وخاص لفيلم "Spider-Man: No Way Home".

ودخل العملاء تلقائياً في السحب عند إتمام عمليات شراء بحدٍ أدنى 20 ريالا عُمانيا باسخدام بطاقاتهم الائتمانية خلال الفترة من 1 وحتى 14 ديسمبر 2021. وحظي كل من الفائزين الثلاثين بتذكرتين لمشاهدة أحدث أفلام "مارفل" للأبطال الخارقين. وقالت مها الرئيسية رئيسة المنتجات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: "نسعى دائماً لإيجاد سُبل جديدة لإثراء تجربة عملائنا المصرفية وتسهيل حياتهم اليومية ومكافأتهم على كونهم جزءًا من عائلة البنك الوطني العُماني. ونحرص من خلال تعاوننا مع "فوكس سينما" لنقدم لمحبي الأبطال الخارقين فرصة مشاهدة الفيلم المنتظر لهذا العام في أجواء حصرية وممتعة. وسنواصل إثراء قائمتنا من المكافآت والعروض والمنتجات والخدمات المبتكرة لمنح عملائنا تجربة مصرفية مريحة وسلسة".

ويوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة متنوعة من بطاقات الائتمان والخصم وبطاقات بديل مسبقة الدفع والتي تقدم للعملاء تشكيلة من المزايا تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم. وتشكل البطاقات وسيلة بديلة وأكثر ذكاءاً وآمانا للنقود حيث بإمكان حامليها الاستمتاع بقائمة من المكافآت تشمل خصومات على تذاكر السينما وفي المطاعم والفنادق، وتأمين مجاني أثناء السفر، وإمكانية دخول صالات كبار الشخصيات وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك