بنك ظفار و"فيزا" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

 

مسقط- الرؤية

وقّع كل من بنك ظفار وفيزا، العالمية الرائدة في تقنيات الدفع الرقمي، اتفاقية شراكة استراتيجية وذلك لتعزيز العلاقات الثنائية بين كل منهما، كما تترجم الاتفاقية جهود بنك ظفار المتواصلة لإثراء تجربة زبائنه.

وقع الاتفاقية عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، والدكتورة سعيدة جعفر المدير الإقليمي لمجموعة فيزا في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في المكتب الرئيسي لبنك ظفار، وبحضور عدد من المسؤولين من الجانبين. وأعرب عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار عن سعادته لاستمرار الشراكة الاستراتيجية بين بنك ظفار وفيزا، وقال: "تعكس هذه الشراكة سعينا المتواصل في بنك ظفار للارتقاء بمستوى خدماتنا وخاصة فيما يتعلق بمعاملات الدفع الإلكتروني، ومع التطور التكنولوجي الهائل الذي نشهده في كافة الجوانب المتعلقة بالقطاع المصرفي، وكوننا إحدى المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة، فإن شراكتنا مع فيزا من شأنها أن تمكننا من تقديم الحلول المصرفية المتقدمة".

وعمل بنك ظفار على مدى السنوات الماضية بالتعاون مع فيزا لتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية المبتكرة والتي تتوافق مع رؤية البنك للتحول الرقمي، كما عمل البنك - كونه أحد المؤسسات المصرفية الرائدة – على تقديم تجربة مصرفية جديدة ومبتكرة من خلال توظيف أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا واتباع أفضل الممارسات العالمية في هذا الجانب.

من جانبها، قالت الدكتورة سعيدة جعفر المدير الإقليمي لمجموعة فيزا في دول مجلس التعاون الخليجي: "يسعدنا تجديد شراكتنا الراسخة مع بنك ظفار. فعلى مدار السنوات الماضية، واصلنا العمل عن كثب إلى جانب بنك ظفار لتطوير العديد من المنتجات الجذابة وتوفير التجارب السلسة والآمنة والمجزية لحاملي البطاقات المصرفية المستهلكين في السلطنة، سواء على صعيد الإنفاق على مشترياتهم اليومية أو في منافذ التجزئة والترفيه والسفر. وبمناسبة تجديد هذه الشراكة، نؤكد اليوم على التزامنا المتواصل بتعزيز اعتماد المدفوعات الرقمية في سلطنة عمان عبر طرح المزيد من المنتجات التي تركز على العملاء في السوق؛ ودعم طموحات الحكومة لتمكين المستهلكين والشركات المحلية من الاستفادة من مزايا الاقتصاد الرقمي".

ويضع بنك ظفار تقديم تجربة مصرفية رائدة لزبائنه ضمن أولوياته وذلك منذ انطلاق عملياته حيث يعمل البنك على توظيف أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتعزيز تجربة الزبائن. كما ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد، وكذلك خدمات التمويل التجاري، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك