إعلان نتائج مسابقة فن الخطابة والتحدث بالفصحى بـ"تعليمية الداخلية"

نزوى- ناصر العبري

أعلنت دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية نتائج التقييم المحلي لمسابقة فن الخطابة والتحدث بالفصحى للعام الدراسي 2021/ 2022؛ حيث أقيمت التصفيات النهائية على مستوى المحافظة بمركز التدريب والإنماء المهني بنزوى.

وانطلقت المسابقة في نوفمبر الماضي واستمرت حتى منتصف ديسمبر الجاري، بمشاركة طلبة الصفوف العاشر والثاني عشر. وبدأت المسابقة بالاختبارات التحريرية التي عُقدت بإشراف ومتابعة من قسم الأنشطة التربوية وبتعاون مع وحدة اللغة العربية بتعليمية الداخلية ليتنافسوا في المرحلة الثانية المخصصة للمقابلات والاختبار الشفوي والتي شهدت منافسة قوية خصوصا من طلاب الصف الثاني عشر.

وأسفرت النتائج النهائية عن فوز الطالبة إشراق بنت زاهر بن ناصر الراشدية من مدرسة ولاية بدبد للتعليم الأساسي (1 -9) بالمركز الأول في منافسات الصف العاشر، وجاءت الطالبة رواء بنت سالم بن سعيد الكندية  من مدرسة حفصة بنت عمر للتعليم الأساسي (5 -10) في المركز الثاني، وحصلت الطالبة بيان بنت سعود بن سعيد الندابية من مدرسة أم هاني للتعليم الأساسي (8 -12) على المركز الثالث. وفي منافسات الصف الثاني عشر، جاءت في المركز الأول الطالبة حور بنت خالد بن محمد النبهانية  من مدرسة أم قيس الأسدية للتعليم الأساسي (10 -12)، وحلت ثانيا الطالبة هبة بنت ياسر بن سالم العمرية من مدرسة أم الفضل للتعليم الأساسي (5- 12)، وجاءت في المركز الثالث الطالبة بسمة بنت حمد بن سنان الهنائية من مدرسة سنت للتعليم الأساسي (1- 12).

وقال خالد بن سيف الصبيحي رئيس قسم الأنشطة التربوية إن المسابقة تترجم سعي وزارة التربية والتعليم لإيجاد مصادر تربوية وتعليمية تساند المناهج الدراسية وإثرائها.

تعليق عبر الفيس بوك