استمرار عروض "ميتسوبيشي".. وهدايا نقدية تصل إلى 3100 ريال

مسقط- الرؤية

تتواصل الاحتفالات في الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عمان، مع استمرار الترويج الموسمي حتى 13 يناير 2022.

ويشمل العرض الترويجي المجموعة الكاملة من طرازات ميتسوبيشي؛ حيث يقدم للعملاء العديد من المزايا عند شراء سيارة جديدة. وتشمل العروض هدايا نقدية تصل إلى 3100 ريال عماني، وتأمينًا مجانيًا، وضمانًا غير محدود الأميال لمدة 6 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق، وقسيمة هدايا بقيمة 51 ريالا عمانيا عند كل عملية شراء. وتأتي بعض الطرازات المختارة أيضًا مع صيانة مجانية لمدة 3 سنوات، وسيدخل كل عميل يشتري سيارة في السحب للحصول على فرصة للفوز بـ51 جرامًا من الذهب كل شهر.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة: "بذلنا قصارى جهدنا لنقدم لعملائنا أفضل الأسعار والمزايا الممكنة مع هذا العرض الترويجي، ونسعى لأن نوفر لهم فرصة لا تقدر بثمن للترحيب بالعام الجديد خلف مقود سيارة ميتسوبيشي المفضلة لديهم".

ويسري هذا العرض حتى 13 يناير 2022، على طرازات ميتسوبيشي إكسباندر، وأوتلاندر، ومونتيرو سبورت، وإي إس إكس، وإكليبس كروس، وأتراج، وميراج، وطراز "إل 200". وتقدم ميتسوبيشي جميع هذه الطرازات مع ضمان غير محدود الأميال لمدة ست سنوات وخدمة المساعدة على الطريق، وهدايا نقدية تتراوح من 1438 ريال إلى 3100 ريال، وسنة واحدة من التأمين المجاني عند كل عملية شراء. وسيحصل العملاء الذين يشترون ميراج أو إكسباندر على خدمة مجانية لمدة 3 سنوات/ 51000 كم.

تعليق عبر الفيس بوك