"الأهلي الإسلامي" يعلن الفائز بالجائزة الكبرى من برنامج "قطاف".. قريبًا

مسقط- الرؤية

يحتفي الأهلي الإسلامي، بإعلان الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى البالغ قيمتها الإجمالية 100 ألف ريال عُماني، ضمن السحب الأخير لبرنامج جوائز "قطاف" لعام 2021، والمقرر إقامته في يناير المقبل.

ووفقًا لبرنامج الجوائز، ستمثل سحوبات الربع الأخير لهذا العام  فصلاً جديدًا في مسيرة الأهلي الإسلامي، حيث  كافأ البرنامج أكثر من 4200 عميل بجوائز قيمة تجاوزت قيمتها الإجمالية 1,250,000  ريال عماني في جميع فروعه من خلال سحوبات متنوعة على مدار العام، الأمر الذي أسهم في تغيير حياة الكثيرين للأفضل وعزز استقرارهم المالي.

وقال يوسف الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "تم تصميم البرنامج بدقة لتشمل قاعدة متنامية من العملاء بمجموعة من الجوائز المتنوعة. كما حرصنا على التواصل بفعالية مع فئات مختلفة من عملاء فروعنا الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة، مما عزز مسيرة نمو البنك من خلال الزيادة في معدلات الإقبال في فتح حسابات جديدة والحفاظ على متوسط الرصيد الأدنى من في الحساب من أجل التأهل للسحوبات. ويأتي برنامج "قطاف" للجوائز انعكاساً لنجاح البنك في تعزيز ثقافة الادخار بين عملائه والمجتمع الذي يخدمه". وأضاف أن ما يميز حساب "قطاف" للتوفير المتوافق مع الشريعة الإسلامية وفقاً لأحكام المضاربة، سهولة الحصول على فرص أكبر للفوز بجوائز نقدية عبر سحوبات برنامج الجوائز. ويوفر حساب "قطاف" الإسلامي الفرص الاستثمارية التي تناسب احتياجات العملاء المتغيرة في عالم دائم التطور، فضلاً عن تعزيز ثقافة الادخار من خلال إتاحة فرصة التأهل للحصول على جوائز نقدية عبر السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع السنوية وسحوبات المناسبات الخاصة، حيث حظي حساب "قطاف" بإقبال ملحوظ من أجل تعزيز مكانة الأهلي الإسلامي كونه البنك الإسلامي الرائد في سلطنة عمان. لقد ساعد برنامج الجوائز لعام 2021 الذي تضمن فئات مثل السحوبات الأسبوعية لجميع أصحاب الحسابات والسحوبات الأسبوعية الخاصة للأطفال في تحقيق أحلام العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك