"أكواريوم عُمان" يحصد الجائزة الفضية في مؤتمر إقليمي

مسقط- الرؤية

حصل أكواريوم عُمان، الواقع في مسقط مول، على الجائزة الفضية في التميز في أنشطة البيع بالتجزئة، وذلك ضمن أعمال مؤتمر التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتسلمت إدارة الأكواريوم الجائزة نظير الأداء المتميز والابتكار والنجاح التجاري الذي حققه، وأقيمت مراسم التتويج في حفل بهيج في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمود بن محمد بن علي الجرواني رئيس مجلس إدارة شركة تماني للتجارة والترفيه، الشركة المشغّلة لأكواريوم عُمان: "يَمنَح مؤتمر تجارة التجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جائزة التميُّز للجهة الأفضل في قطاع تجارة التجزئة ومراكز التسوق. وإنه لشرفٌ كبيرٌ أن يتم تقدير أكواريوم عُمان ومنحه هذه الجائزة المرموقة من مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة".

ويمتد أكواريوم عُمان- الذي يُعد أكبر حوض أسماك والوحيد في السلطنة- على مساحة كبيرة تقدّر بـ8000 متر مربع، وهو موطن لمجموعة متنوعة من الكائنات البحرية. واحتل الأكواريوم عناوين الأخبار مؤخرًا لاستقباله أول بطريق مولود في السلطنة. وكان مسقط مول، الذي يحتضن أكواريوم عُمان، منافسًا قويًا وفي مرحلة المنافسة النهائية للفوز بجائزة فئة تحسين صافي الدخل التشغيلي "NOI Enhancement". وكان أحد المرشحين النهائيين في الفئة التي تمنح الجائزة للنماذج المتميِّزة من مُلّاك مراكز التسوق مقابل تحقيق الكفاءة التشغيلية أو توفير التكاليف التي تساهم في خفض النفقات أو زيادة الإيرادات.

يشار إلى أن مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة (MECS + R)، هو الجهة المُنظِّمة لمؤتمر تجارة التجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالشراكة مع مركز جمعية دبي (DAC) وغرفة تجارة دبي. ويستقطب المؤتمر الشركات المتخصصة في البيع بالتجزئة على مستوى العالم لعقد المؤتمرات والمعارض وعقد الصفقات والتواصل والاحتفال بتسليم الجوائز.

تعليق عبر الفيس بوك