"الأوقاف" تنظم ورشة عمل حول "قياس الأداء الفردي"

مسقط- الرؤية

نظمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ورشة عمل حول "مشروع تطبيق قياس الأداء الفردي والإجادة الوطنية"، وذلك بالتعاون مع وزارة العمل بحضور سعادة الدكتور محمد بن سعيد المعمري وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وتأتي هذه الورشة مواكبة لتنفيذ رؤية "عمان 2040" في الرقي بالعمل المؤسسي وتجويده. وتستمر الورشة 3 أيام، وتستهدف تأهيل عدد من كوادر الوزارة على الاجادة الوظيفية لتدريب الموظفين بجميع المديريات والدوائر والأقسام في الوزارة. وخلال الورشة، ألقى سعادة وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية كلمة قال فيها "إن الوزارة حققت أهدافها ضمن المؤسسات الحكومية الساعية نحو التحول الإلكتروني والرقمي عملا بأولويات رؤية 2040، وكذلك من خلال تنمية رأس المال البشري التي من أهدافها منظومة قياس الأداء الفردي في المؤسسة".

وتسهم المنظومة في تحقيق عدد من الأهداف التي وُضعت من أجلها، من بينها أنها ستعمل على إيجاد بيئة منسجمة لتحقيق أهداف الوزارة لتجويد العمل والرقي بكفاءة الموظف. وتعمل المنظومة على تحقيق التكاملية من خلال ربط أهداف الموظف بالخطة السنوية وبما يتواءم مع أهداف وتوجهات رؤية "عُمان 2040".

وتسعى وزارة الأوقاف والشؤون الدينية إلى تعزيز التواصل بين الموظف والمسؤول المباشر، بما يساعد على رسم التوجهات وخطط العمل المشتركة ويحقق المستوى المطلوب من الولاء والتحفيز لرفع مستوى الأداء.

تعليق عبر الفيس بوك