"صحار الدولي" يحصد جائزة التميز في إدارة الجودة لعام 2021

مسقط- الرؤية

حصد صحار الدولي، جائزة التميز في إدارة الجودة 2021 من قبل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، والتي تتوج التزام البنك المتميز وتعزيز إمكاناته في مجال إدارة الجودة، وذلك في إطار سعيه المتواصل نحو تقديم منتجات وخدمات مبتكرة فضلاً عن التزامه الدائم بتعزيز الجودة.

وأقيم حفل توزيع الجوائز بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث شهد حضوراً واسعًا من مجتمع الأعمال الدولي وكبار المسؤولين من الشركات الرائدة والمؤسسات العامة. وتسلم الجائزة بالنيابة عن البنك مازن بن محمود الرئيسي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التسويق بصحار الدولي.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "تترجم هذه الجائزة تفاني صحار الدولي الراسخ في الحفاظ على أعلى مستويات التميز في الأعمال والكفاءة التشغيلية فضلاً عن سعيه المتواصل نحو ضمان تحقيق رضا الزبائن. وبينما كان ابتكار المنتجات والخدمات وتوجه البنك الاستراتيجي نحو التحول الرقمي جزءًا أساسيًا من مسيرة البنك نحو تحقيق مزيد من النمو والتطور، فقد حرص البنك على تنمية كفاءاته من خلال تنفيذ مبادرات تمكنهم من تلبية جميع معايير الجودة، ويأتي ذلك من إدراك البنك التام أن السعي نحو تحقيق التميز في الجودة  يكمن في الاستثمار في الكوادر البشرية. عليه فقد حرصنا من خلال توفير برامج التدريب وورش العمل والندوات المستمرة إلى تطوير موظفينا وإلمامهم بتوجهات القطاع المتطورة من أجل تلبية متطلبات الزبائن وتطلعاتهم في عالمهم دائم التغيّر".

وكونه مؤسسة تسعى على الدوام لتحقيق التميز في كل ما تقدمه، بادر صحار الدولي ليكون من أوائل المؤسسات التي تقدم مبادرات مبتكرة توفر بدورها قيمة مضافة للزبائن من الأفراد والشركات، مما جعل البنك الشريك المالي المفضل للعديد من المشاريع الحكومية الرئيسية والمبادرات المجتمعية فضلاً عن المشاريع الخاصة، الأمر الذي مكّن صحار الدولي من مواصلة الاسهام في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد، كما أن الاستثمار المستمر في التحول الرقمي مكن البنك في توفير قنوات رقمية آمنة منحت بدورها الزبائن الثقة اللازمة لإنهاء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك