"المها النفطية" توقع اتفاقية شراكة مع "طلبات"

الرؤية- سارة العبرية

وقعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية اتفاقية شراكة مع شركة "طلبات" المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، وذلك لتوفير كافة الخدمات المتكاملة والمزايا المتعددة بين الشركتين، وأقيمت مراسم التوقيع بمقر شركة المها في مسقط.

وقع الاتفاقية من جانب شركة المها النفطية أحمد بن بخيت الشنفري رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال لتسويق المنتجات النفطية، ومن جانب "طلبات" إبراهيم البلوشي الرئيس التنفيذي لطلبات عُمان.

وقال أحمد الشنفري رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال بشركة المها: "تُعد خدمات الطلب عبر الإنترنت لتوصيل المواد الغذائية والطعام من الخدمات الجديدة التي تعتمد على توظيف التقنية في توفيرها. ومن هذا المُنطَلق تحرِص شركة المها لتسويق المنتجات البترولية على أن تكون حاضرةً في هذا المجال من خلال تقديم مُنتجاتها لتسهيل عمل شركة "طلبات"، وهذه الاتفاقية متعددة المزايا مع "طلبات"، تنص على أن تكون المها المزود الحصري للوقود ومشتقاته لسائقي خدمات التوصيل بطلبات". وأشار إلى أن شركة المها لديها خدمة توصيل الوقود لعملائها عبر الإنترنت، وهي خدمة قد تكون شبيهة بخدمة "طلبات"، مِمّا يفتح المجال لتعاون أكبر بين الشركتين لخدمة المزيد من العملاء.

من جانبه، قال محمد زعرب المدير العام في "طلبات": "نبحث باستمرار عن سُبُلٍ للتعاون مع الشركات، ليس فقط بهدف مساعدتنا على تقديم خدمة أفضل لعملائنا، ولكن أيضًا لتحسين نوعية وجودة العمل لدينا. وبالنظر إلى المسافات التي يقطعُها مسؤولو التوصيل كل يومٍ وعدد عمليات التسليم اليوميّة، فإن خدمات شركة المها ستكون ذات قيمةٍ كبيرة، لذلك نُرحّب بهذه الشراكة مع شركة المها".

وتهدف الاتفاقية إلى وضع الأسس المبدئية على تفعيل التعاون والشراكة البنّاءة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية؛ حيث اتفق الطرفان على التعاون، والمبادرات الحالية والمستقبلية.

تعليق عبر الفيس بوك