النصر يُحرز برونزية كأس جلالة السلطان للهوكي

مسقط- الرؤية

حقق فريق الهوكي بنادي النصر برونزية كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي في نسختها 51، وذلك بعد فوزه على السيب بنتيجة 5- 1 في لقاء حسمه النصر وسيطر على مجرياته  لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والذي احتضنه ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وشهدت المباراة مستوى فنيًا جيدًا خاصة من قبل نادي النصر الذي تصدر الأدوار النهائية وبلغ نصف النهائي كأول الترتيب، وخسر لقاء نصف النهائي أمام حامل اللقب أهلي سداب بعد مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1 ليحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لأهلي سداب بعد 11 مواجهة لكلا الفريقين.

وبدوره خسر السيب نصف النهائي أمام صحار بنتيجة 2 ـ 4 ، ليلتقي بالنصر في بقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ليخسر الميدالية البرونزية بنتيجة 1 ـ 5 ويحصل على المركز الرابع في البطولة، بعد لقاء كان متقاربا في نصفه الأول قبل أن يوسع النصر الفارق في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بخماسية للنصر مقابل هدف وحيد للسيب.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب باسم خاطر مهاجم نادي النصر الذي أدى مباراة كبيرة وساعد فريقه في الفوز وتحقيق نتيجة كبيرة والظفر بالميداليات البرونزية. وأدار المباراة محمود الحسني ومازن الشكيلي وخميس البلوشي ثالثا، وخليل البلوشي حكما للفيديو وعديم الدرمكي قاضيا وداود الكمشكي مشرفا فنيا.

تعليق عبر الفيس بوك