تدشين أول منطقة سحابية فائقة الأداء في السلطنة

مسقط- الرؤية

دشنت المجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع شركة عمان داتا بارك وشركة أوراكل، مركز أوراكل لبيانات البنية التحتية للخدمات السحابية الفائقة الأداء بالسلطنة؛ كأول منطقة سحابية لأوراكل بالسلطنة.

وتوفر المنطقة السحابية الجديدة من أوراكل عبر مركز بيانات المستوى الثالث في شركة عمان داتا بارك، مجموعة متنوعة من خدمات بيانات البنية التحتية السحابية داخل السلطنة متضمنة سلسلة واسعة من التطبيقات السحابية (IaaS /PaaS) لخدمة مختلف المؤسسات والشركات بالقطاعين العام والخاص. وستسهم منطقة أوراكل السحابية الجديدة- عبر شركة عمان داتا بارك- في تمكين مختلف المؤسسات بالسلطنة من تشغيل جميع أنظمتها من أوراكل استناداً على بنية أساسية سحابية متعددة، مع تعزيز قدراتها على التحكم في البنيات التحتية لبياناتها، فضلًا عن تمكينها من تلبية المتطلبات التنظيمة لتلك المؤسسات وتعزيز استقرار البيانات ومستويات استجابتها.

وستوفر هذه الخدمة للشركات والمؤسسات العاملة بالسلطنة إمكانية الوصول إلى شبكة ذات نطاق ترددي عالٍ وبأداء عالٍ لتشغيل جميع أنواع أحمال العمل بمختلف مهام العمل بما فيها العمليات الحسابية المعقدة.

تعليق عبر الفيس بوك