"نيسان إكستيرا".. السيارة المثالية لعُشاق المغامرة والرحلات

 

مسقط- الرؤية

كجزء من حملتها الترويجية الجديدة، أطلقت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات عرضًا خاصًا على نيسان إكستيرا القادرة على المغامرة خارج حدود المألوف. يشمل العرض خدمة الصيانة الدورية لمدة 3 سنوات/ 60000 كلم، تأمين مجاني للسنة الأولى، تسجيل مجاني للسنة الأولى والمزيد من العروض القيمة الأخرى. سيستمر العرض، المتوفر على جميع الطرازات التي يتم شراؤها للإستخدام الشخصي، حتى 9 يناير 2022.

وأفاد متحدث في نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "تم تصميم نيسان إكستيرا بمقصورة داخلية فسيحة وتقنيات متطورة وأنظمة سلامة وأمان حديثة تضمن السلامة والراحة ولتلبية احتياجات عشاق المغامرة والرحلات. تتضمن السيارة العديد من أنظمة الأمان النشطة ومن ذلك نظام التحذير في المنطقة العمياء، ونظام التحذير عند مغادرة المسار، ونظام ذكي لتنبيه السائق، ونظام التحذير الذكي من الإصطدام الأمامي. تحتوي سيارات إكستيرا التي تعتبر أحد سيارات الدفع الرباعي المتميزة من نيسان أيضًا على وسائد هوائية متعددة ومرآة رقمية للرؤية الخلفية. هذا يعني أن امتلاك إكستيرا يشجع على المغامرة والتجارب الجديدة والتواصل مع الآخرين بكل سهولة. ميزات إكستيرا لا تتوقف عند هذا الحد حيث يتوفر في السيارة نظام دفع رباعي قوي، بما في ذلك قفل للعجلات الأربع، والترس التفاضلي محدود الإنزلاق، وقفل للترس التفاضلي الخلفي، علاوة على مقصورتها الداخلية ومستوى الراحة التي توفرها".

ويمكن لعملاء نيسان اكستيرا الاستمتاع بباقة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة ثلاث سنوات / 60000 كلم. هذا العرض ساري على فترات الخدمة كل 10000 كيلومتر. ويحصل عملاء نيسان اكستيرا على تأمين مجاني في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة للسنة الأولى للطرازات التي يتم شراؤها للإستخدام الشخصي. ويستفيد المشترون خلال فترة العرض من ميزة التسجيل المجاني للسنة الأولى.

كجزء من العرض، تتوفر اكستيرا بقساط شهري مخفض يبدأ من 206 ريالات عمانية، ويتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس 20% دفعة أولى و3.25% فائدة لمدة 6 سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك