استمرار العرض الخاص على "أتراج" و"ميراج" من "ميتسوبيشي"

مسقط- الرؤية

تواصل الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي- احتفالاتها بالعيد الوطني، وذلك مع استمرار العرض الذي يمنح الزبائن العديد من الفوائد عند شرائهم لمركبات ميتسوبيشي الجديدة، وبالتحديد الطراز المطور لأتراج وميراج، منها: استرداد نقدي لغاية 1752 ريالا عُمانيا، وصيانة مجانية لثلاث سنوات، وتأمين مجاني، وقسائم شرائية، وغيرها.

وقال المدير العام للشركة العامة للسيارات: "أثبتت سيارات مستوبيشي من طراز أتراج وميراج فاعلية وجودها في عائلة ميتسوبيشي، مع توفر التوازن الرائع بين الأداء والموثوقية والراحة والسلامة بسعر معقول للغاية، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود في السوق اليوم".

وطوال مدة العرض الترويجي التي تنتهي في 13 يناير 2022، سيحصل العملاء الذين يشترون أتراج أو ميراج على استرداد نقدي يتراوح من 1438 ريالا عمانيا إلى 1752 ريالا عمانيا وتأمين مجاني لمدة عام واحد. إضافة إلى ذلك، سيستفيد مشترو أتراج من باقة خدمة مجانية لمدة عامين/ 30 ألف كيلومتر، بينما سيستفيد مشترو ميراج من باقة خدمة لمدة 3 سنوات/ 51 ألف كيلومتر. وسيحصل كل مشتري سيارة على قسيمة هدايا بقيمة 51 ريالا عمانيا، وسيتم الدخول في السحب للفوز بـ51 جرامًا من الذهب كل شهر من فترة العرض الترويجي الممتدة شهرين.

وتتميز كل من ميراج وأتراج بتصميم أمامي وخلفي مُنقح. في المقدمة، تعكس السيارات أحدث تصميم شبكي للدرع الديناميكي من ميتسوبيشي. ويمنح تصميم المصد الأمامي المنقح هذا كلا السيارتين لمسة من الطابع الرياضي لتتماشى مع رسالة الكفاءة. توفر هذه التحسينات لموديلات ميراج و أتراج مظهرًا أكثر دقة ووضوحًا مع ربط المركبات بصريًا بلغة التصميم الحالية لشركة ميتسوبيشي.

تعليق عبر الفيس بوك