تعريف مالكي سيارات "جيب" بنجوم نادي يوفنتوس

مسقط- الرؤية

دخلتْ شركة جيب الشرق الأوسط في شراكة مع نادي يوفنتوس الإيطالي الأسطوري لكرة القدم لتعريف مالكي سيارات جيب بنجوم النادي من خلال جلسات لقاء وتعارف افتراضية.

ويُعدّ هذا اللقاء الافتراضي حدثًا فريدًا ينظمه نادي يوفنتوس لعملاء جيب. وبالنظر إلى الصعوبات الكبيرة التي فرضتها جائحة كوفيد-19 أمام حركة السفر بالنسبة للكثيرين، فقد قرّر الفريق، بالتعاون مع شركة جيب، جعل هذه اللقاءات افتراضية ليكون اللاعبون أقرب إلى معجبيهم وللسماح لهم بخوض تجربة خاصّة عبر تنظيم لقاءات فرديّة مع عملاء جيب الذين يمكنهم خلالها طرح الأسئلة على أبطال كرة القدم، وإجراء محادثات مباشرة معهم. وخلال هذا العام، تمّت دعوة خمسة ضيوف من سلطنة عُمان، للقاء النجم فيديريكو كييزا، الجناح الإيطالي الشاب الذي انضم إلى يوفنتوس الموسم الماضي.

وقال ماركو ميلاني المدير العام للعلامات التجارية الأمريكية في شركة "ستيلانتس الشرق الأوسط: "تتمثّل فلسفة جيب في تمكين مالكي سياراتها من "الذهاب إلى أي مكان، وفعل أي شيء، ولهذا السبب فقد أخذنا على عاتقنا مهمة تنظيم أكثر الرحلات استثنائية لعملائنا. وفي الواقع، فإنَّ هذه الشراكة مع يوفنتوس، وهو أحد أكثر الأندية شهرة في عالم كرة القدم، تعدّ إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تقديم تجارب لا تُنسى لمالكي سيارات جيب في السلطنة. وتعدّ الشراكة بين كلّ من جيب ويوفنتوس، العريقتين في مجاليهما، مثاليّة، حيث يتمتع كلاهما بسّمات وخصائص استثنائية ومميزة كالأصالة، والشغف، والقدرة على مواجهة أي تحدٍ في الميدان، وعلى الطرق المعبّدة والطرق الوعرة".

وقال حاتم النجار المدير العام لشركة ظفار للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات جيب في سلطنة عُمان: "لقد كانت تجربة فريدة حقًا لعملائنا! لاسيما وأن اسم جيب مرادف للسعي الدؤوب نحو التربع على قمة فئتها، وبالتالي فهي تشترك في هذا الشغف بالتميز مع نادي يوفنتوس لكرة القدم المرموق. وأودّ أن أشكر جميع عشاق جيب في عُمان على تفاعلهم الرائع مع هذا الحدث الرائد، وأن أُهنّئ الفائزين الخمسة الذين حصلوا على هذه الفرصة الاستثنائية للتحدث مباشرة مع نجوم النادي الإيطالي الأسطوري".

 

تعليق عبر الفيس بوك