"صحار الدولي" يقدم الاستشارة المالية لشركة "أكيد" لزيادة رأس المال

 

مسقط- الرؤية

قدم بنك صحار الدولي خدمات الاستشارة المالية لشركة "أكيد" المتخصصة في مجال التوصيل بهدف جمع رأس مال الشركة من المستثمرين؛ حيث تعكس هذه الخطوة الاستراتيجية الكفاءة العالية لكوادر صحار الدولي علاوة على الاتصال الوثيق مع المستثمرين الحالين والمحتملين محليا أو إقليميا أو دوليا.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "نسعى في صحار الدولي دومًا إلى تحقيق التميز في جميع ما نقدمه، ومن خلال الاستمرار في تقديم خدمات استشارية مؤسسية ترتكز على الفهم العميق بالسوق المحلي مدفوعة برؤى قيمة نكتسبها من خلال شراكاتنا الدولية، فقد تمكنا من إرساء معايير عالية في السوق. بدوره سيعزز رأس المال الجديد واستقطاب المستثمرين الجدد خطط أكيد التنموية، ويتطلع صحار الدولي من جانبه إلى استقطاب أفضل الممارسات المصرفية العالمية وتوظيفها محليًا لنمضي قدمًا في مسيرتنا نحو تطوير خدماتنا وتحقيق قيمة مضافة لزبائننا الكرام."

بدوره يقدم فريق الخدمات المصرفية الاستثمارية بصحار الدولي الاستشارة والتوجيه الصحيح لإدارة الأصول لكل من الهيئات الحكومية والشركات بهدف تكوين أفضل هيكل ممكن لرأس المال وتعزيزه، فضلاً عن تحويل الأصول إلى سيولة مالية. كما يمتلك قسم إدارة الأصول بالبنك كافة الأدوات التي تمكنه من دعم المستثمرين للاستفادة من الأسواق المحلية والدولية، ويتضمن ذلك الكفاءة الاستشارية لمحافظ صُممت لتتلائم مع تصنيف المخاطر المرتبط بها.

وقال موسى اللواتي الشريك المؤسس لشركة أكيد: "يسرنا الإعلان عن زيادة رأس مال الشركة، كما أننا ممتنون لمستثمرينا والشركة العمانية لتطوير الابتكار نظير الدعم المقدم لنا من جانبهم. بدورنا نهدف من خلال أكيد إلى رقمنة خدمات المطاعم والمتاجر باستخدام أحدث التقنيات التي تلبي متطلبات الزبائن، حيث سيساندنا الدعم الذي تلقيناه في إحداث تطورات رقمية وإيجاد المزيد من فرص العمل في مجال التوصيل وأيضا تقديم خدمة عالية الجودة لزبائننا وموردينا. وقد لعب صحار الدولي دورًا جوهريا في تعريفنا بالمستثمرين الذين تنسجم أفكارهم ورؤيتهم معنا، علاوة على تعزيز البنك لإمكانات الفريق وفرصه الشركة التجارية".

وعلى الرغم من التحديات الناجمة عن جائحة كوفيد-19 والتي ألقت بضلالها على القطاع المالي، يواصل صحار الدولي بذل جهوده نحو تحقيق التنمية المستدامة مع إثراء الخدمات المقدمة إلى زبائنه وتقديم قيمة مضافة للمساهمين، الأمر الذي يرسخ من مكانته كشريك مالي يمكن الوثوق به من قبل الأفراد والشركات، الأمر الذي مكن البنك من مساندة الزبائن في تحقيق الإدارة المثلى لأموالهم وذلك بدعم من فريق عمل البنك الذي يتميز بكفاءة ومهنية عالية في التعامل مع تحديات الأسواق المتغيرة.

تعليق عبر الفيس بوك