إزاحة الستار عن "رينج روڤر" الجديدة كليًا في عرض حصري

 

مسقط- الرؤية

كشفت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة عن سيارة رينج روڤر الجديدة كليًا في العرض الحصري الذي أقيم في صالة عرض لاند روفر في مسقط.

وتتميز السيارة بميزاتها المذهلة وقدراتها التي لا تضاهى للعملاء وعشاق سيارات رينج روڤر، وتعد المركبة الجديدة الأنيقة تعريفاً للفخامة العصرية، وتأتي مع عدد من التحسينات وأكبر مجموعة خيارات حتى الآن للعملاء الراغبين بتخصيص سياراتهم شخصياً.

وقالت أريج بنت محسن حيدر درويش رئيسة مجلس إدارة شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: "سعداء جدًا بالتفاعل الكبير والاستحسان الجماهيري الذي لاقته سيارة رينج روڤر والتي ألهمت العديد من الضيوف بجمالها الاستثنائي فهي سيارة متعددة الأغراض الفاخرة الأصلية، والتي تصدّرت المشهد كنموذج يحتذى به لخمسين عامًا، حيث تجمع بين الراحة والتوازن المطلقين، والقدرات الفائقة. وسيارة رينج روڤر الجديدة هي الأكثر جاذبية حتى الآن، حيث تجمع الطابع العصري واللمسات الجمالية، مع التطور التكنولوجي والاتصالات السلسة؛ لتجعل من كل رحلة تجربة لا تُنسى".

وعلّق محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: "من الأبواب المعززة كهربائيًا إلى مقاعد التدليك، فإن كل جانب من جوانب رينج روڤر توفر تجربة قيادة فاخرة إلى أعلى المستويات، حيث يكتمل جمال هذه المركبة مع مستويات عالية من الراحة و المساحات الشاسعة وأنظمة الاتصال المتكاملة والمحركات الأكثر تقدمًا؛ لتوفير أداء عالي وكفاءة مطلقة لم يسبق لها مثيل، كما أننا سعداء للغاية بالاستحسان والاستجابة التي تناسب مكانة هذه المركبة الفاخرة".

وتأتي السيارة الجديدة كليًا مع مجموعات نقل الحركة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن، كما تتوفر مقصورتها الداخلية بخيارات أربعة وخمسة وسبعة مقاعد في السيارات القياسية ذات قاعدة العجلات الطويلة؛ لتكون رينج روڤر منزلاً لركابها في أي مكان.

تعليق عبر الفيس بوك