لأول مرة في الشرق الأوسط.. مستشفى عمان الدولي يستخدم تقنية "فيمتو ثانية" بعمليات العيون

مسقط- الرؤية

أعلن مستشفى عمان الدولي، أحدث مستشفى متعدد التخصصات في سلطنة عمان والمؤسسة الطبية ذات المستوى العالمي، عن تقديم خدمة ليزر "فيمتو ثانية زيمر نيو Z8"، وهو أحدث التقنيات في مجال طب وجراحة العيون والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

مستشفى عُمان الدولي والذي يضم بين جنباته بالفعل العديد من المعدات والمرافق الحديثة بما في ذلك غرف العمليات الهجينة، سيكون الآن باستطاعته تقديم علاجات عيون عالية الدقة واستثنائية لعلاج إعتام عدسة العين والليزك وجراحات العيون بأعلى درجات الأمان والراحة للمريض.

وقال الدكتور أحمد المسكري، جراح العيون والقرنية وتصحيح النظر ورئيس مركز عُمان للإبصار، أحد مراكز التميز الخمسة في مستشفى عُمان الدولي: "إن إضافة هذا الليزر يؤكد التزام مستشفى عُمان الدولي بتقديم أفضل التقنيات المتوفرة لمرضاه، والسعي للمنافسة في تقديم أفضل رعاية طبية على المستوى الدولي؛ حيث تُعد ليزر "فيمتو ثانية زيمر نيو Z8" تقنية فريدة ومتقدمة للغاية، وتتيح أحدث التقنيات علاجًا دقيقًا للغاية باستخدام مصدر ليزر فائق السرعة للمرضى حتى في أكثر الحالات صعوبة. يتيح ليزر "فيمتو ثانية زيمر نيو Z8" إجراء عمليات جراحية سهلة وآمنة ومريحة للعين في خلال فترة زمنية قصيرة".

وقال مارسيلو بريرا الرئيس التنفيذي لمستشفى عُمان الدولي: "بصفتنا أحدث وجهة للرعاية الصحية في سلطنة عُمان، نريد أن يتلقى جميع مرضانا علاج وخدمات ذات مستوى عالمي، كما إن توفر "ليزر زيمر نيو Z8" لا يقدم أحدث التقنيات في تخصصها فحسب، بل يرفع أيضًا معايير الجودة العالمية لمركز عُمان للإبصار".

 

تعليق عبر الفيس بوك