بنك عمان العربي يعلن الفائزين بسحوبات "حصاد" لشهر نوفمبر

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي نتائج سحوبات برنامجه الشهير حصاد للتوفير لشهر نوفمبر، حيث فاز 101 عميل للبنك بجوائز البرنامج الشهرية بقيمة 500 ريال عماني لكل فائز. أما من أصحاب حسابات النخبة إيليت، فقد فاز عميلان اثنان بجائزة بقيمة 10000 ريال عماني من فرع الخوير وسمائل.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي: "يسعدنا أن نرى أعداد الفائزين في تزايد بينما نقترب من نهاية برنامج حصاد للتوفير لعام 2021. نحن حريصون على رؤية عدد أكبر من الفائزين بحلول شهر ديسمبر، مقارنة بالعام الماضي، مما يدل على النجاح الذي حققناه كجزء من جهودنا لتشجيع الادخار بين جميع عملائنا الكرام. نؤمن بأنَّ ممارسات التوفير السليمة مهمة، ليس فقط بين الأفراد والعائلات ولكن أيضًا لجيل الشباب. بهذه الطريقة، يمكننا أن نلعب دورًا مهمًا في دعمهم لبناء مستقبل مالي أكثر استقرارًا لأنفسهم ولمن حولهم وأيضًا مكافأتهم بجوائز مالية مميزة تشجيعًا لهم على الاستمرار". وأضاف: "ما زلنا نرى عددًا متزايدًا من الفائزين حيث نقترب من نهاية برنامج التوفير حصاد لعام 2021. نحن حريصون على رؤية عدد أكبر بحلول شهر ديسمبر، مقارنة بالعام الماضي، مما يدل على النجاح الذي شهدناه كجزء من جهودنا لتشجيع الادخار بين جميع عملائنا الكرام. نعتقد أن ممارسات التوفير السليمة مهمة، ليس فقط بين الأفراد والعائلات ولكن أيضًا لجيل الشباب. بهذه الطريقة، يمكننا أن نلعب دورًا مهمًا في دعمهم لخلق مستقبل مالي أكثر استقرارًا لأنفسهم ولمن حولهم وأيضًا مكافأتهم بجوائز لا تصدق على جهودهم".

ويتضمن برنامج حصاد للتوفير 101 فائز شهرياً من كافة فروع البنك الـ 52 والذين سيفوزون بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، فضلاً عن جائزتين بقيمة 10000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر كجوائز كبرى ربع سنوية. أما بالنسبة لحملة حسابات النخبة "إيليت" فقد خصص البرنامج لهم مجموعة فريدة من الجوائز تتضمن جائزتين شهريتين بقيمة 10000 ريال عُماني لكل منها، ترتفع إلى 25000 ريال عُماني كل ثلاثة أشهر، لفائز واحد محظوظ ضمن هذه الفئة.

تعليق عبر الفيس بوك