طيران السلام يطلق رحلات مباشرة إلى وجهتين في قيرغيزستان

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة طيران السلام، الطيران الاقتصادي الأسرع نمواً في السلطنة، عن تدشين خطي طيران جديدين إلى مطاري بيشكيك وأوش في قيرغيزستان.

ويمثل الخطان المباشران مسقط- بيشكيك، ومسقط- أوش أول دخول لطيران السلام إلى سوق قيرغيزستان ويأتيان ضمن خطط الشركة لتوسعة شبكتها التي تغطي مناطق عدة من العالم. وسيقوم طيران السلام بتسيير رحلة واحدة أسبوعيًا إلى مطار أوش كل يوم اثنين تغادر مسقط في الساعة 8:25 صباحاً بالتوقيت المحلي وتصل إلى الوجهة في الساعة 14:20 بالتوقيت المحلي. ستغادر الرحلة من مطار أوش يوم الجمعة الساعة 15:05 بالتوقيت المحلي لتصل مسقط الساعة 17:35 بالتوقيت المحلي.

وسيتم تسيير رحلة إلى من مسقط إلى مطار بيشكيك كل يوم ثلاثاء تغادر مسقط في الساعة 18.00 بالتوقيت المحلي لتصل إلى بيشكيك في الساعة 0:100 بالتوقيت المحلي. ستغادر الرحلة بيشكيك يوم الأربعاء الساعة 0:550 بالتوقيت المحلي لتصل مسقط الساعة 3:35 بالتوقيت المحلي. واعتبارًا من 1 يناير 2022، سيشتمل كلا الخطين الجديدين على رحلتين أسبوعيًا.

ويعد الخطان المباشران الجديدان باكورة الخطوط المباشرة إلى قيرغيزستان ويأتيان ضمن جهود طيران السلام لتعزيز شبكته وتغطية الأسواق الجديدة المتنامية في آسيا الوسطى.

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "يسعدنا إطلاق رحلات مباشرة بين عُمان وقيرغيزستان، ونتطلع إلى خدمة عملائنا الراغبين في السفر إلى بيشكيك، عاصمة قيرغيزستان وإلى مدينة أوش، أقدم مدينة في قيرغيزستان". وأضاف أنه على مدار الشهرين الماضيين، سيرت طيران السلام رحلات إلى أوش كرحلة طيران مستأجرة، والآن نرى فرصة لزيادة عدد الرحلات وجعلها رحلات مجدولة. كذلك ومن خلال رحلاتنا المباشرة إلى قرغيزستان، سنقوم بتسويق سلطنة عُمان كوجهة شتوية وسنعمل على تعزيز الفرص السياحية والتجارية من خلال المساهمة في تصدير واستيراد البضائع بين البلدين.

وتابع القول: "يأتي هذا الإنجاز الجديد من جانب طيران السلام ضمن استراتيجيتنا لتوسيع شبكتنا الدولية، وذلك في إطار رؤيتنا التي تهدف إلى تعزيز حضورنا في الأسواق الاستراتيجية وتنمية أعمالنا وفق أهداف رؤية عمان 2040. يسعدنا الإعلان عن هذين الخطين الجديدين اللذين يتيحان لعملائنا الراغبين في السفر مجموعة أوسع من الوجهات التي يمكن الوصول إليها بشكل مباشر من مسقط. نتوقع أن تساعد الخطوط (او الرحلات) الجديدة في جذب المزيد من الزوار والسواح و رجال الأعمال إلى مسقط وإلى وجهات أخرى ضمن شبكتنا".

 

تعليق عبر الفيس بوك