فندق "بارك إن" الدقم يزيد عدد الغرف لتعزيز تجربة النزلاء

الدقم- الرؤية

مع النمو والتطور السريع الذي تشهده ولاية الدقم، يواصل فندق "بارك إن" الدقم من راديسون، مواكبة ذلك من خلال تقديم غرف مصممة خصيصاً لتقديم تجربة حديثة ومميزة للمسافرين من الجيل الجديد، ويوفر المفهوم الجديد "إضافة الألوان إلى الحياة" بيئة نظيفة وشخصية جديدة في غرف مشرقة ومميزة.

وأضاف "بارك إن" الدقم  23 غرفة جديدة ليصل إجمالي عدد الغرف إلى 96 غرفة مكونة من غرفة نوم واحدة، وشاليهات، وغرف فندقية. وتتميز غرف "بارك إن" بأنها واسعة ومشرقة وعملية ومزينة بالكامل بأرضيات خشبية وأحواض تزيين وأسرّة مريحة. ويضم فندق "بارك إن" الدقم أيضاً مركزاً ترفيهياً مع مسبح بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، إضافة إلى مطعمي "آر بي جي" و"أوشن" اللذان صمما بدقة لمواكبة الجيل الجديد لمنح الضيوف تجربة لا مثيل لها.

ويعد هذا الفندق ذو الموقع إستراتيجي للضيوف الذين يفضلون الإقامة لفترة قصيرة أو لحضور الإجتماعات أو الفعاليات، أو للضيوف المقيمين لفترة طويلة، مما يجعله منزلهم الثاني، أو للباحثين عن الإثارة الذين يأتون للاستمتاع بركوب الأمواج والأنشطة الأخرى.

ويواصل "بارك إن" الدقم من راديسون الاستثمار في تطوير الموظفين وخدمة العملاء والمواهب المحلية والأهم من ذلك التطور والتوسع لتغطية الطلب المتزايد من الضيوف وتزويدهم بإقامة لا تنسى.

و"بارك إن باي راديسون" علامة فنادق متوسطة إلى عالية المستوى تقدّم لضيوفها إقامة عصرية وتجارب طعام لذيذة في أجواء مفعمة بالحياة. ترفع بارك إن باي راديسون من معنويات ضيوفها لينعموا بإقامة ممتعة في ربوع فنادقها التي تتميز بألوانها الحيوية وبتصاميمها المعاصرة والخدمة الشخصية الودودة، إلى جانب مزايا إضافية أخرى خارجة عن المألوف. تتواجد فنادق بارك إن باي راديسون في أبرز عواصم العالم، في محيط المراكز الاقتصادية وبالقرب من المطارات ومحطات القطار. يمكن للضيوف المسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تعزيز تجربتهم بين ربوع فنادق بارك إن باي راديسون من خلال المشاركة في برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز الذي يقدّم مزايا ومكافآت استثنائية.

 

تعليق عبر الفيس بوك