مساعد رئيس الأركان يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة الإيرانية

 

طهران- العمانية

التقى العميد الركن عبدالعزيز بن عبدالله المنذري مساعد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للعمليات والتخطيط رئيس الجانب العُماني للجنة الصداقة العسكرية العُمانية الإيرانية المشتركة أمس اللواء الركن دكتور محمد باقري رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك بمقر هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية.

وأكد اللواء الركن دكتور محمد باقري رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال اللقاء على أهمية الدور الذي تضطلع به لجنة الصداقة العسكرية العُمانية الإيرانية المشتركة من أدوار للقوات المسلحة في البلدين الصديقين.

من جانبه، نقل العميد الركن عبدالعزيز بن عبدالله المنذري مساعد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للعمليات والتخطيط رئيس الجانب العُماني للجنة الصداقة العسكرية العُمانية الإيرانية تحيات الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وتمنياته لأعمال الاجتماع السادس عشر للجنة الصداقة العسكرية العُمانية الإيرانية بالتوفيق وبما يحقق الأهداف التي تخدم القوات المسلحة في البلدين الصديقين.

وأعرب العميد الركن رئيس الجانب العُماني للجنة الصداقة العسكرية العُمانية الإيرانية المشتركة عن شكره وتقديره على ما يقدمه الجانب الإيراني من جهود تنسيقية وفق المهام التي تضطلع بها اللجنة وبما يتماشى والأهداف المنشودة للقوات المسلحة في البلدين الصديقين. حضر اللقاء عدد من أعضاء الجانبين العُماني والإيراني.

تعليق عبر الفيس بوك