دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية

مسقط- الرؤية

نالت دفعة جديدة من المواطنين شرف الانتساب إلى شرطة عمان السلطانية بعد اجتيازهم لإجراءات التقييم والقبول التي جرى تنفيذها بالتعاون مع وزارة العمل للانضمام إلى الخدمة الشُرطية.

واستقبل معهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة صباح أمس المنتسبين الجُدد لبدء برنامج التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني إلى جانب التطبيقات العملية لمختلف مهام شرطة عمان السلطانية، لينضموا إلى ميادين الواجب الوطني بجانب زملائهم منتسبي شرطة عمان السلطانية في مختلف التشكيلات والتي شهدت في الآونة الأخيرة توسعاً كبيراً في منظومة العمل الأمني.

وبمناسبة التحاقهم بشرطة عُمان السلطانية، قال المواطن فيصل بن علي الغافري: "نحمد الله ونشكره على توفيقه لنا للعمل بشرطة عمان السلطانية، وأتمنى التوفيق لجميع زملائي في الدفعة لاجتياز برنامج التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة". وقال المواطن حمد بن سلطان النعيمي: "بتوفيق من الله عز وجل نبدأ اليوم مرحلة جديدة في مسيرتنا العملية، وسوف أسعى للاستفادة من مرحلة التدريب بمعهد الشرطة المستجدين".

فيما قال المواطن عبدالله بن نبيل البلوشي: "إن الانتساب لشرطة عمان السلطانية شرف عظيم لنا، وأدعو المولى عز وجل أن يوفقنا لخدمة وطننا من خلال هذا الجهاز العريق".

وقال المواطن موسى بن راشد الغافري: "بكل فخر واعتزاز نتشرف اليوم بالانضمام للعمل في شرطة عُمان السلطانية، ونتوجه بالشكر للجهات القائمة على جهود التوظيف لإتاحة هذه الفرصة لنا، وإن شاء الله سوف نكون عند حسن الظن". أما المواطن لقمان بن بدر البلوشي فقال: "بفضل من الله عز وجل، وجهود القائمين على عمليات التوظيف، أتشرف بأن أكون أحد حماة الحق وأن نخدم وطننا بكل عزيمة وإصرار".

تعليق عبر الفيس بوك