تبدأ الأعمال الإنشائية في الربع الأول من 2022م

"أساور العقارية" تُدشِّن "أماكن" أول مشروعاتها في التطوير العقاري بولاية بوشر

◄ الحارثية: "أماكن" انطلاقة نحو تطوير عدد من المشاريع السياحية في السلطنة

◄ الخليلي: "أساور" تتبوأ مكانة متقدمة في السوق كداعم للحلول الاستثمارية العقارية المستدامة

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة "أساور العقارية" بإطلاق أول مشروعاتها للتطوير العقاري "أماكن" في ولاية بوشر، وذلك بمشاركة كل من الشيخ فهد بن محمد الخليلي رئيس مجلس إدارة شركة أساور والمهندسة سهام بنت أحمد الحارثية الشريك المؤسس والرئيسة التنفيذية لشركة أساور العقارية.

و"أماكن" مشروع سكني تجاري على شارع المها بولاية بوشر، وتم تصميمه بمواصفات عالية الجودة؛ ليخلق تجربة سكنية بالألفة وهناء العيش في قلب مدينة حيوية تتوفر بها كافة الخدمات، ويُعد موقعه مميزًا للعلامات التجارية التي تبحث عن مقرٍ لها بالقرب من شارع مسقط السريع.

ويتكون مشروع أماكن من وحدات تجارية تتراوح مساحتها من 30 إلى 60 مترا مربعا. وحرص القائمون على المشروع على انتقاء مساحات وإطلالات الوحدات السكنية التي يحتويها لتناسب الأسر الصغيرة والمتوسطة؛ حيث تصل مساحاتها إلى 102 متر مربع، وتتكون من غرفة واحدة أو غرفتي نوم مع صالة واسعة وشرفة تمتاز بإطلالاتها الفسيحة على شارع المها المفعم بحيوية المدينة من الأمام ورمال بوشر الذهبية من الخلف.

وقالت المهندسة سهام بنت أحمد الحارثية الشريك المؤسس الرئيس التنفيذي لشركة أساور العقارية المطور والمسوق الحصري لمشروع أماكن: "ننطلق في أساور العقارية من أهداف عميقة وراسخة تعزز الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية، حتى نخلق مُدنًا عُمانية أفضل ونقدم خيارات سكنية وتجارية مميزة وعالية الجودة لعملائنا وبمواصفات مختارة في قلب مسقط".

وأضافت الحارثية أنَّ مشروع "أماكن" بداية الطريق لمشاريع تطوير عقاري كثيرة ومتعددة، ويمثِّل خلاصة التجارب الفريدة التي خضناها مع استثمارات عقارية من داخل وخارج السلطنة بفضل فهمنا الدقيق لسوق العقار والأعمال في عمان.

 

وأوضحت الحارثية أن مشروع أماكن يتضمن خيارات عالية الجودة بمعايير دقيقة وعالية يستحقها المتملكون في المشروع، ومن المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية في الربع الأول من 2022.

من جهته، أوضح الشيخ فهد بن محمد الخليلي رئيس مجلس إدارة "أساور العقارية" أنها تأسست عام 2018 برؤية متطلعة لتوفير خدمات نوعية لشريحتي المجتمع والأعمال في عمان، بطاقم عماني 100% ومتمرِّس في إدارة الأصول العقارية وتطويرها وتسويقها وتأسيس جمعية الملاك، وقد اتخذت الشركة اليوم مكانها في السوق بصفتها داعمة للحلول الاستثمارية العقارية المستدامة.

يشار إلى أن "أساور العقارية" وقعت نوفمبر الجاري مع "الإدراك للتطوير ش.م.م" اتفاقية تسويق عقاري لمشروع "حي النسيم" الذي يضم 1051 وحدة سكنية على مساحة 355 ألف متر مربع في محافظة جنوب الباطنة، ويأتي المشروع ضمن مبادرة صروح التي تنفذها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لتوفير بدائل ملائمة وممكنة للمواطنين المستحقين لمنح الأراضي السكنية.

وفيما يتعلق بالتثمين العقاري، دشنت "أساور العقارية" شركة فاليو إكسبيرت للتقييم العقاري في سلطنة عمان بالشراكة مع فاليو إكسبيرتس السعودية، وذلك لخلق ممارسات تقييم عقاري مهنيّة وقائمة على الثقة بالاعتماد على معايير التقييم العالمية، بصورة تحقق امتزاج الخبرات السعودية والعمانية في المجال.

تعليق عبر الفيس بوك