بالتعاون مع إدارة التراث والسياحة

مسير بالدراجات الهوائية إلى منفذ الربع الخالي

عبري - ناصر العبري

نظم فريق الظاهرة للدراجات الهوائية الجبلية بالتعاون مع إدارة التراث والسياحة بمحافظة الظاهرة بإقامة مسيرة بالدراجات الهوائية من مركز ولاية عبري الى المركز الحدودي العماني السعودي منفذ الربع الخالي والذي تم افتتاحه مؤخرًا.

وتهدف هذه المسيرة الى الاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة وكذلك زيارة ولي العهد السعودي للسلطنة والتأكيد على العلاقات الودية والاخوية بين البلدين الشقيقين؛ حيث قام فريق الظاهرة للدراجات الهوائية الجبلية بإقامة مسيرة بالدراجات الهوائية من مركز ولاية عبري الى المركز الحدودي العماني السعودي.

وتهدف هذه المسيرة الى الاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة وكذلك زيارة ولي العهد السعودي للسلطنة والتأكيد على العلاقات الودية والاخوية بين البلدين الشقيقين.

وانطلق 20 مشاركًا بالدراجات الهوائية في هذه المسيرة من مقر شركة العنان الوطنية الراعي لهذه المناسبة الى الحدود، وبعدها تم استقبالهم في المركزين الحدودين العماني والسعودي، وتم قطع حوالي 150 كيلومتر في اقل من سبع ساعات .

ووجه الفريق الشكر إلى جميع من ساهم وتعاون في انجاح هذه الفعالية وهم شركة العنان الوطنية وإدارة السياحة بمحافظة الظاهرة وبلدية عبري وأرض الزعفران للحلوى العمانية ومركز نخيل الوهرة للتسوق ومركز رياض الدريز للتسوق.

تعليق عبر الفيس بوك