ضمن مبادرة "صروح" بتنفيذ من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني

"أساور العقارية" توقع اتفاقية للتسويق العقاري لمشروع "حي النسيم"

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

وقعت شركة "أدرك" للتطوير العقاري مع شركة أساور العقارية اتفاقية للتسويق العقاري لمشروع حي النسيم، وهو المشروع الأول ضمن مبادرة صروح التي تنفذها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني؛ لتوفير بدائل سكنية ملائمة ومناسبة للمواطنين المستحقين للأراضي السكنية ضمن مجمعات سكنية متكاملة الخدمات، ويضم حي النسيم 1051 وحدة سكنية، على مساحة 355 ألف متر مربع في ولاية بركاء.

وقال الدكتور توماس ألكسندر الرئيس التنفيذي لشركة أدرك للتطوير: "إنه لمن فضل الله علينا أن نكون جزءًا من عملية البناء الوطنية داخل السلطنة منذ ما يقارب 3 عقود"، وحول مبادرة صروح التي أطلقتها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني أوضح أنها تهدف إلى توفير مساكن جاهزة ومصممة بشكل جيد ومزودة بكافة الاحتياجات داخل حي متكامل للعائلات العمانية. وأضاف: "حي النسيم هو نوع جديد كليًا من المشاريع الذي يركز على خلق أسلوب حياة عصري ومستدام يختلف عن الموجود حاليًا في عمان، فهو يتضمن كافة المرافق الخدمية والمساحات الخضراء والحدائق الطبيعية الواسعة". ومضى قائلا: "يتكون المشروع من 5 مراحل، تتضمن المرحلة الأولى 220 وحدة سكنية سكنية تتنوع بين المنازل المتصلة والمنفصلة والشقق، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى بحلول 2023".

من جهتها، قالت المهندسة سهام بنت أحمد الحارثية الرئيسة التنفيذية لأساور العقارية المسوق الحصري لمشروع حي النسيم: "سعداء أن نكون جزءًا من مبادرة صروح التي تنفذها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وهو أحد المشاريع الاستراتيجية التي ستغير معادلة الإسكان في السلطنة، وترفع نسبة تملك المواطنين العمانيين للمساكن إلى نسب لم نشهدها من قبل". وحول مشروع حي النسيم، ذكرت الحارثية أنه يضمن رفاهية المتملكين فيه ويدعم أسلوب الحياة العصري ضمن بيئة صحيّة وآمنة، وجزء منه قد اكتمل بالفعل ويكشف عن وحدات سكنية تتسِم بالاتقان والجودة. وفيما يخص دور أساور العقارية في مشروع حي النسيم ذكرت أن دور أساور يتلخص في التسويق الحصري والمبيعات، وكافة الأنشطة الترويجية والاعلانية للمشروع، عبر طاقم عماني 100% متخصص ومتمرِّس في المجال العقاري.

يشار إلى أنَّ وزارة الإسكان والتخطيط العمراني كانت قد أعلنت نوفمبر المنصرم أن المشروع وصل إلى مراحل بناء متقدمة؛ حيث تم الانتهاء من إنشاء 22 وحدة سكنية في الحي مع مرافقها الأساسية كافة، وجارٍ العمل على إنشاء نماذج مختلفة من الوحدات السكنية، وسيتم فتح باب التقدّم للتملك وفقًا لآليات ومعايير التفاضل لمن تقدم أولًا بطلب الأراضي السكنية من محافظتي مسقط وجنوب الباطنة مع إثبات القدرة المالية على الشراء.

تعليق عبر الفيس بوك