"فلاورد" تحتفل بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد

...
...
...

مسقط- الرؤية

احتفلت، شركة فلاورد الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بالعيد الوطني الـ51 المجيد، في مختلف أنحاء مسقط؛ حيث قامت فلاورد باستضافة عدد من الفعاليات للاحتفال بالسلطنة وشعبها في هذه المُناسبة المميزة.

وأطلقت فلاورد حملة إعلامية تضمنت فيديو احتفاليًا، وتوزيع الورود مع بطاقات تهنئة للناس في مجمع الأفنيوز. كما استضافت ركناً للورود في مقر عُمانتل حيث قدمت الهدايا لجميع الموظفين والزوار في ذلك اليوم.

إضافة إلى ذلك، تشاركت فلاورد مع نادي التسويق بجامعة السلطان قابوس للمشاركة في احتفالاتهم بالعيد الوطني؛ حيث وزعت أكثر من 2000 وردة مع رسائل تهنئة.

وقال عبدالعزيز باسم اللوغاني الرئيس التنفيذي في فلاورد: "نرفع أسمى عبارات التهاني إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- وإلى الشعب العُماني بمناسبة العيد الوطني المجيد.. أردنا الاحتفال ونشر الفرحة والإيجابية بين الناس والمساعدة برفع الروح المعنوية في هذه المناسبة السعيدة، ونتمنى أن تعود السنوات القادمة على السلطنة وشعبها بالازدهار والنجاح".

يشار إلى أن فلاورد متجر إلكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك