"سبار عُمان" تطلق حملتها الخيرية السنوية وتعلن الفائزين بمسابقة العيد الوطني

مسقط- الرؤية

أعلنت سبار عُمان أسماء الفائزين بالمسابقة الفنية التي أقيمت عبر الإنترنت بمناسبة العيد الوطني الحادي والخمسين، وحملت عنوان "جمال عُمان" و"عُمان الخضراء" و"أسلوب الحياة الصديق للبيئة".

والفائزون بالمسابقة الفنية هم: سانجيتا سوهال، ومحمد سليمان، وسارة علي الغافري. وتمت طباعة الأعمال الفنية الفائزة على أكياس تسوق صديقة للبيئة قابلة لإعادة الاستخدام ومتاحة للبيع بأسعار رمزية، كإصدار خاص احتفالاً بالعيد الوطني الـ 51 للسلطنة.

وقالت كانان كيمجي مديرة سبار عُمان: "العيد الوطني هو مناسبة خاصة لنا جميعاً ولكل من يعيش على أرض السلطنة الغالية؛ وبهذه المناسبة ننضم إلى شعب عُمان في رفع أرق التحيات والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- الذي يعمل على تحويل البلاد إلى طريق التقدم والازدهار. وفي الوقت الذي نتعهد فيه بتفانينا والتزامنا بالعمل من أجل نمو الأمة، يُسعدنا أن نحتفل بهذه المناسبة بفعالية خاصة للاحتفاء بعظمة عُمان ومسيرتها المباركة نحو التنمية المستدامة".

وكجزء من برنامج التوعية الاجتماعية، أطلقت سبار عمان "حملة العيد الوطني الخيرية.. مد يد العون في إطعام المحتاجين" بالتعاون مع دار العطاء، وهي جمعية خيرية شاملة في سلطنة عمان. وترمز حملة التبرع الخيرية إلى الجهود الجماعية التي يبذلها سوبرماركت "سبار عُمان" لخدمة المجتمعات والأسر المعوزة. ولتسليط الضوء على أهمية مهمتها الاجتماعية، أنشأت "سبار عُمان" أكشاك تجميع داخل جميع منافذ سبار في جميع أنحاء السلطنة لتمكين المتسوقين من المساهمة طواعية في هذا العمل الخيرية، عبر التبرع بحزم منتجات خيرية معبأة مسبقًا. وسيتم تسليم جميع الأصناف المتبرع بها إلى دار العطاء في نهاية الحملة.

تعليق عبر الفيس بوك