إقبال على شراء "رينو داستر" بفضل توفير الوقود والأداء العالي

مسقط- الرؤية

تتميز رينو داستر بمحرك قوي وتصميم حديث وجذاب ومقصورة مريحة وواسعة، إضافة إلى القوة والأداء القوي ونواحي السلامة الفائقة، مما يحقق تطلعات المشترين ويعكس مزايا رينو المتمثلة في القوة وقدرات السيارة الرياضية متعددة الأغراض.

وقال مسؤول من رينو عمان - شركة سهيل بهوان للسيارات: "تشتمل هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض رينو داستر على مجموعة من المزايا وقد لاقت قبولاً من قبل العملاء لكونها تتمتع بمواصفات مثالية من حيث المظهر والأداء والقوة والتشغيل والسلامة. فلا تزال أصداء هذه العلامة التجارية التي تتجسد فيها أفضل المزايا تتردد لدى العملاء الفخورين بها في عمان".

وتعد هذه السيارة من أبرز طرازات رينو عمان؛ لأنها تتمتع بالعديد من المزايا حيث تلبي احتياجات العملاء المتزايدة. ولاتزال رينو داستر، مفضلة لكثير من العملاء، وتعتبر من أكثر السيارات مبيعاً في عُمان حيث وضعت معايير جديدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض. ويكمل شكلها الانسيابي وتصميمها الخارجي المبتكر وتصميمها الداخلي المثير للإعجاب ويجعلها عنوانا لروعة التصميم سواء من الداخل أو الخارج. وتحقق رينو داستر التي تحتوي على محرك قوي وتصميم حديث وجذاب ومقصورة مريحة وواسعة تطلعات العملاء الذين يرغبون في امتلاك سيارة رياضية متعددة الأغراض بأسعار تنافسية.

وأشاد خالد حسين من إبراء بسيارة برينو داستر ثنائية الدفع 1.6 لتر، نظرا لقدراتها المتميزة ومزاياها الرائعة كسيارة رياضية متعددة الأغراض. فيما قال سليمان العويسي أنه يعتبر رينو داستر سيارة استثنائية، وبالإمكان قيادتها في جميع التضاريس.

وقال عزيز الهنائي الذي يمتلك سيارة رينو داستر: "تتميز السيارة الرياضية متعددة الأغراض بقوة محركها، ثنائية الدفع 1.6 لتر، بالنسبة لعشاق القيادة على الطرق الوعرة. كما أن بها ناقل حركة أوتوماتيكي متطور ذو أداء متميز وكذلك تتميز بالتوفير الكبير في الوقود والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمواكبة التوجهات والإحتياجات الحالية".

تعليق عبر الفيس بوك