سفارة النمسا تحتفل بافتتاح مركز لتقديم طلبات التأشيرة النمساوية في مسقط

مسقط- الرؤية

وقعت سفارة جمهورية النمسا في سلطنة عُمان وشركة "في إف إس جلوبال"- أكبر شركة مُتخصصة في خدمات التعهيد في مجال التأشيرات والخدمات التكنولوجية للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم- اتفاقية لتوفير خدمات دعم طلبات التأشيرة النمساوية في السلطنة نيابة عن السفارة؛ حيث قام سعادة الدكتور كريستيان برونماير سفير جمهورية النمسا المعتمد لدى السلطنة بافتتاح مركز طلبات التأشيرة النمساوية في العاصمة مسقط.

وتقوم سفارة جمهورية النمسا بالسلطنة لأول مرة بالاستعانة بالمؤسسات الخارجية لتقديم خدمات التأشيرات في البلاد. وقبل اتخاذ هذه الخطوة، قام المواطنون بتقديم طلب الحصول على التأشيرة النمساوية في مركز تقديم طلب التأشيرات لإسبانيا في العاصمة مسقط. وعليه، بات من الأهمية بمكان افتتاح مركز لتقديم طلبات التأشيرة النمساوية في السلطنة. ومن الجدير بالذكر أن أعمال شركة في إف إس جلوبال مرتبطة بشركة كيمجيز بيت السفر، التابعة لمجموعة كيمجي رامداس في سلطنة عُمان.

وقال أتول مرواح رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة في إف إس جلوبال: "سعداء لتوسيع شراكتنا طويلة المدى مع سفارة جمهورية النمسا في سلطنة عُمان بهدف تقديم أفضل خدمات التأشيرات للمقيمين في السلطنة. وبدورنا، نثمن الدعم المستمر والثقة التي أولتها لنا سفارة جمهورية النمسا في العديد من البلدان حيث نقدم خدمات طلب التأشيرات نيابة عن السفارات، ونتطلع دوماً إلى الترحيب بالمسافرين من عُمان في مركز طلب التأشيرات".

ويمكن للعملاء الذين يقدمون طلب الحصول على التأشيرة من خلال في إف إس جلوبال أيضًا الاستفادة من حزمة الخدمات الاختيارية الإضافية لتسهيل إنجاز إجراءات طلب التأشيرة بما في ذلك المساعدة الشخصية الشاملة في صالة كبار الشخصيات والمساعدة في ملء الاستمارات وخدمات تصوير المستندات، بالإضافة إلى خدمة الرسائل النصية القصيرة لتحديث مقدم طلب التأشيرة عن حالة طلبه، وتوصيل البريد السريع لجوازات السفر المقدمة إلى العملاء.

وبهدف ضمان توفير بيئة عمل آمنة للموظفين والعملاء، اتخذت في إف إس جلوبال سلسلة من الإجراءات والتدابير الوقائية في جميع المراكز، بما في ذلك الالتزام بالتباعد الاجتماعي. ويخضع جميع العملاء لفحص درجة حرارة الجسم عند مدخل المركز لتقييم حالتهم الصحية والتأكد من عدم ظهور أي أعراض لفيروس كوفيد-19 من الحمى والسعال وصعوبة التنفس.

تعليق عبر الفيس بوك