عروض رائعة على "ميتسوبيشي إكسباندر" حتى 13 يناير

مسقط- الرؤية

تتوافر سيارة "ميتسوبيشي إكسباندر" ذات الـ7 مقاعد لدى الشركة العامة للسيارات- الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- ضمن حملة العيد الوطني المستمرة، والتي تتيح للزبائن الراغبين في شراء ميتسوبيشي إكسباندر الحصول على هدية نقدية تصل إلى 3047 ريالا عمانيا، وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة وباقة صيانة مجانية لمدة 3 سنوات/ 51000 كم، إضافة إلى قسيمة مجانية بقيمة 51 ريالًا، مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات، وقسيمة شرائية بقيمة 51 ريالا على كل عملية شراء، وفرصة الدخول في السحب على سبيكة ذهب بقيمة 51 جراماً كل شهر طوال مدة العرض، الذي يستمر حتى 13 يناير 2022.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تحظى ميتسوبيشي إكسباندر بإقبال كبير في السوق المحلي نظرًا لما تتمتع به من ميزات عملية، كما أنها مثالية للراغبين في اقتناء مركبة ملائمة للعائلات الكبيرة، ومع عرضنا الحالي، يمكن للزبائن اقتناء ميتسوبيشي إكسباندر بسعر ميسور ومزايا لا تحصر".

وتتميز مقدمة السيارة بتصميم عصري مستلهم من مونتيرو سبورت، ويأتي مع شبكة من الكروم وتبرز تصميم الواجهة ذات الحماية الديناميكية الذي تتميز به ميتسوبيشي مع المصابيح الأمامية. وتأتي المركبة مع مصدات جانبية ذات تشطيبات بالكروم تمتد المصابيح الموجود في الربع الخلفي ومصابيح بشكل (L) إلى الجهة الخلفية مع عجلات ألمنيوم ماسية قياس 16 بوصة من درجتين وهوائي على شكل قرش لتمنح هذه السمات المركبة شكل منحوت وقوي.

وتأتي إكسباندر مع محرك بسعة 1.5 لتر مزود بنظام MIVEC  الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم مما يسهل قيادة المركبة على الطرق الوعرة حتى مع وجود 7 ركاب بالغين. كما تتميز إكسباندر بأنها مرتفعة عن مستوى الأرض مما يمنحك ثقة أكبر عن قيادة المركبة على الأسطح الصخرية أو الأسطح المغمورة بالمياه مع الاحتفاظ بمستوى معزز مع أداء عالٍ في امتصاص الصدمة مما يضمن ثبات وراحة عالية.

وتمَّ تعزيز السلامة مع بنية الهيكل المعزز والتي تمتص الطاقة في حالة حدوث تصادم، كما تم تزويد كل من الأبواب الأربعة بدعامة تعزز من مستوى الحماية. وتوفر مزايا سلامة متقدمة مثل نظام منع قفل المكابح ونظام إشارة التوقف في الطوارئ ونظام التحكم بالثبات ونظام مساعدة صعود المرتفعات وغير ذلك الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك