تتويج الرئيس التنفيذي لـ"صحار الدولي" بجائزة "قائد الأعمال للعام"

مسقط- الرؤية

حصد أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي جائزة "قائد الأعمال للعام"، تقديرًا لدوره القيادي وإسهاماته البارزة في مسيرة التحول التي انتهجها صحار الدولي، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلة "عالم الاقتصاد" لأفضل الشركات العمانية 2021.

وحقق البنك تحت قيادة المسلمي إنجازات متميزة كما شهد أداء البنك المالي نموًا تصاعدياً في مرحلةٍ ارتقى بها البنك نحو آفاق جديدة ليضع معايير جديدة في القطاع. وأقيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة التراث والسياحة للسياحة، وسط حضور واسع من قبل المسؤولين ورواد الأعمال في السلطنة.

وقال محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي: "يأتي الإنجاز الذي حققه أحمد المسلمي تقديرًا لإسهاماته القيمّة ودوره القيادي المتميز، عليه يسرني بالنيابة عن كافة المنتسبين لصحار الدولي أن أهنئ أحمد المسلمي على هذا الإنجاز. بدوره يعكس الأداء الاستثنائي الذي حققه صحار الدولي التزام الرئيس التنفيذي وطموحه لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي وضعها البنك بجانب إيجاد قيمة مضافة لزبائن صحار الدولي وكافة الأطراف ذات الصلة، فقد لعب المسلمي دورًا رئيسيًا في مسيرة نجاح البنك وقاد مرحلة التغيير للبنك فضلاً عن تقديم نموذج أعمال يُحتذى به متجاوزًا بذلك دور المؤسسة المصرفي".

ويعد المسلمي أحد الأسماء الرائدة في القطاع المصرفي والمالي في السلطنة، كما إنه أحد أبرز الشخصيات القيادية التي نجحت في دفع عجلة التغيير وتحفيز ثقافة الابتكار وغرس روح التميز والفوز في ثقافة المؤسسة.

تعليق عبر الفيس بوك