"سينيبولس سينما" تقدم العرض الأول لفيلم "جوست بسترز آفتر لايف"

 

مسقط- الرؤية

استضافت سينيبوليس سينما، ثالث أكبر دار عرض سينمائي على مستوى العالم، العرض الأول لفيلم "جوست بسترز: آفتر لايف" في عمان، ويقام العرض في مركز عُمان أفينيوز مول بمسقط.

والفيلم من إخراج جيسون رايتمان، ويضم الفيلم ممثلين مميزين، من بطولة بول رود، وكاري كون (المنتقمون) وفين وولفهارد (أشياء غريبة). تدور أحداث فيلم قوست بسترز: افتر لايف حول عائلة تدرك أن لديها صلة بـصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه.

ويقول أليخاندرو أغيليرا الرئيس التنفيذي لسينيبوليس سينما "على الرغم من أنني كنت صغيرًا جدًا في ذلك الوقت، لكنني نشأت وأنا أشاهد قوست بسترز. لقد صمد هذا الفيلم وشخصيات الفيلم مع الموسيقى حرفياً أمام اختبار الزمن، وأصبح العمل إبداعيا بامتياز . يسعدنا إطلاق العرض الأول على مستوى الدولة في دور السينما لدينا حيث نرحب بالجيل القادم من صائدي الأشباح على شاشاتنا".

وسيتم استضافة العرض الأول في قاعة ماكرو XE، وهي شاشة مضاعفة ثلاث مرات لحجم الشاشة العادية والتي يميزها تقنية دولبي أتموس والتي تساعد بدورها على خلق تجربة لا مثيل لها بفضل التقنية العالية لأحدث إصدار لمكبرات الصوت الموزعة في جميع أنحاء قاعات البريميوم المتوفرة.

وتحتوي السينما على قاعات مختلفة مثل قاعة الجونيور الحائزة على العديد من الجوائز والذي يميز هذه القاعة منطقة الألعاب الملونة، زحليقة ومنطقة مخصصة للعب بالكرات، بالإضافة إلى مقاعد بين باق الممتعة.

تعليق عبر الفيس بوك