30 يناير.. بدء فعاليات مهرجان "مسقط جلو"

مسقط- الرؤية

تنظم شركة "أساس مسقط" بالتعاون مع بلدية مسقط -الشريك الاستراتيجي- مهرجان "مسقط جلو"، خلال الفترة من 30 يناير 2022 ولغاية 15 فبراير 2022، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمحافظة مسقط.

وخلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة أمس، جرى الإعلان عن مستجدات هذا الحدث الفريد من نوعه، والذي يهدف إلى خلق جو فريد للمجتمع العماني، وعرض الأعمال والمواهب المحلية والدولية، وتقديم الترفيه والتسوق في وجهة واحدة بطريقة مبتكرة تتناسب مع مستوى الفعاليات الاجتماعية في المنطقة. ويحتوي المهرجان على معرض خاص لألعاب الأطفال وللترفيه، وخيمة لعرض منتجات المشاركين، وخيمة تحتوى على مطعم من فئة 5 نجوم، وردهة لشاحنات الطعام، ومسرح يضم فنانين محليين وعالميين.

ويعد المهرجان وجهة واحدة للترفيه والتسوق للزوار، ويقوم بإدخال مفاهيم مبتكرة للارتقاء بمشهد الأحداث الاجتماعية في المنطقة.

وتحدث راشد بن سليمان الزيدي نائب الرئيس التنفيذي لشركة أساس مسقط خلال المؤتمر، حول أسباب تأجيل "مسقط جلو"، قائلا: "أجلنا الفعالية إلى نهاية يناير المقبل لأنها تعتبر فرصة لجعلها حدثا دوليا في مسقط مما سيوفر القدرة على إشراك العديد من الشركات الدولية في الفعالية، إضافة إلى تأثيرات جائحة كورونا "كوفيد-19" على اتخاذ القرارات المهمة المتعلقة بالفعالية". وأضاف أن الفعالية تستهدف 150 ألف زائر محلي وعالمي. وأوضح الزيدي أنه ستكون هناك تغطيات لفعاليات المهرجان المختلفة، سواء في وسائل الإعلام المحلية، أو المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك