"تنوير" راعٍ ذهبي لملتقى المرأة والمجتمع في الدقم

مسقط- الرؤية

تقديرًا لدور المرأة وإساهمها في خدمة المجتمع وتنميته ومشاركتها  في كافة المشاريع لخدمة الوطن شاركت شركة كهرباء المناطق الريفية "تنوير"- إحدى شركات مجموعة نماء- كراعٍ ذهبي في ملتقى المرأة والمجتمع بولاية الدقم في محافظة الوسطى، والذي أقيم ضمن الاحتفالات بمناسبة يوم المرأة العمانية، تحت شعار "تنمية وعطاء". ويهدف الملتقى إلى إبراز المواهب والكفاءات من أبناء المجتمع والأسر المنتجة بمحافظة الوسطى، وخلق شراكة حقيقية ملموسة بين جميع القطاعات في المحافظة، إلى جانب إطلاق مبادرات سنوية تعني بالمرأة وتساهم في تحسين دخل الأسرة ومستواها الاقتصادي والمعيشي، وتفعيل دور المؤسسات الحكومية والخاصة في دعم وتشجيع برامج المرأة والأسر المنتجة.

وتحرص تنوير على دعم المبادرات المجتمعية التي تعزز الجوانب الثقافية و البيئية و المعرفية والاقتصادية في مناطق امتيازها في محافظات السلطنة، والاحتفال سنوياً بيوم المرأة العمانية وتكريمهم تقديراً وعرفاناً لجهودهم في خدمة منظومة العمل بالشركة.

ويتزامن الملتقى مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية الذي يصادف السابع عشر من أكتوبر من كل عام. وتضمن الملتقى جلسات نقاشية حول دور المرأة في رؤية عمان 2040، و سبل تمكين المرأة، والجوانب القانونية المعززة لمساهماتها. كما تضمن الملتقى تكريم عدد من المبادرات المجتمعية للمرأة والأسر المنتجة في محافظة الوسطى.

تعليق عبر الفيس بوك