"3 أيام من التخفيضات الكبرى" في 500 متجر بدبي.. والخصومات تصل إلى 90%

...
...
...

دبي- الرؤية

من المقرر أن تنطلق فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" يوم الخميس؛ حيث يمكن لسكان دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وزوارها الاستمتاع بعروض ترويجية وصفقات متميزة على تشكيلة واسعة من المنتجات على مدى 72 ساعة.

وتقدم المتاجر المشاركة والتي يصل عددها إلى أكثر من 500 متجر تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة على العديد من المنتجات من أحدث خطوط الأزياء والأجهزة الإلكترونية إلى الأدوات المنزلية والمجوهرات. وتقام فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، من 25 وحتى 27 نوفمبر في مختلف أنحاء مدينة دبي. وتلتزم جميع مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في هذه الفعالية بقواعد الصحة والسلامة تماشياً مع التوجيهات الحكومية لمنع انتشار وباء كوفيد-19، بما في ذلك ارتداء الكمامات الإلزامي والتباعد الاجتماعي.

ويمكن لعشاق التسوق الاستفادة من هذه العروض الهائلة على مجموعة متنوعة من المنتجات في مختلف أنحاء المدينة على مدى ثلاثة أيام.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على أبرز العلامات التجارية والمتاجر المشاركة في الدورة الثانية والأخيرة من فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" خلال عام 2021.

ومن بين متاجر الأزياء النسائية، تشارك متاجر آند أوذر ستوريز، أول سينتس، وبانانا ريبابليك، بيرشكا، كوتون، دي كيه إن واي، ستراديفاريوس، أنابيل، نيشات لينين، سيمفوني، ريس، وومنز سيكريت.

وفي فئة الحقائب والإكسسوارات، تشارك: أكسسواريز، ألدو أكسسواريز، الجابر للنظارات، كليرز، ملبيري، غيس، مايكل كورس، بارفوا، لوفيزا، أوبتي فيجن.

وفي فئة متاجر الأحذية، تشارك: ألدو، بيركنستوك، كلاركس، ستيف مادن، وكريستيان لوبوتان، ديون لندن، مانولو بلانك، ناين وست، سالفاتور فيروغامو، سكتشرز.

أما متاجر الساعات والمجوهرات، فتشارك: داماس، داني باي دانيال كي، أور تشويس، جوهرة للمجوهرات، الليالي للمجوهرات، لا ماركيز للمجوهرات، سيميا للمجوهرات، باندورا، قمر للمجوهرات، صديقي وأولاده، سواروفسكي   ، زين داياموند.

وفي مجال التجميل والعناية بالجسم، تشارك متاجر: باث آند بودي ووركس، فلورمار، فيسز، إنغلوت، كيلز، واتسن، مكياجي، نارس، إن واي إكس، ريتشوالز.

وفي الملابس الرجالية، تشارك متاجر: أميركان إيغل أوتفترز، أيروبوستال، بالمين، بيفرلي هيلز بولو كلوب، بوغي ميلانو، كالفن كلاين، غانت، جيوردانو، لاكوست، هولستر، بول آند بير، تومي هيلفيغر.

وفي فئة الملابس والمعدات الرياضية، تشارك متاجر: أدفنشر إتش كيو، أثيليتس كو، لولوليمون، كوزموس سبورتس، ديكاتلون، صن آند ساند سبورتس، بوما، ريبوك.

وفي الإلكترونيات، تشارك متاجر: إي -سيتي، بيتر لايف، جاكيز للإلكترونيات، جمبو، شرف دي جي، فيرجن ميغاستور.

ومن متاجر العطور، تشارك عبدالصمد القرشي، المخلط للعطور، ماي براند للعطور، آرابيان للعود، بن كامل للعطور، فيسز، عود ميلانو، في برفيومز.

وفي فئة مستلزمات المنزل والمطبخ، تشارك الحذيفة للأثاث، إيس، كريت آند باريل، تشاتلز آند مور، دويل، هوم سنتر، أيكيا، دانوب هوم، هوم بوكس، ثنك كيتشن، وست إلم، فيلروي آند بوش.

وفي ملابس ومستلزمات الأطفال، تشارك متاجر كارترز، تشيكو، كيدز كوتور، بيتي باتو، أنجلز، موم ستور، أوكايدي، أوشكوش بيغوش، بابلوسكي، سيرجنت ميجور، ذا تشلدرينز بليس، تويز آر أص.

وفي الأزياء العائلية، تشارك في الفعالية متاجر: سي سي سي، غاب، إتش آند إم، كيابي، إل سي وايكيكي، ليفايز، ماكس  نكست.

وفي المتاجر متعددة الأقسام، تأتي مشاركة كل من: بلومنغديلز، دبنهامز، غاليري لافاييت، هارفي نيكلز، ماركس آند سبنسر، ذات.

تعليق عبر الفيس بوك