إم جي موتوز تدشن خدمة صيانة المركبات من خلال الهاتف

مسقط – الرؤية 

دشنت إم جي موتور بعض الخدمات الجديدة، وذلك في إطار تقديم الخدمات المريحة والسهلة لعملائها، حيث بات بإمكان عملاء إم جي موتور حجز خدمة صيانة لمركباتهم عبر مكالمة هاتفية واحدة، وسيجدون الرد من فريق فريق خدمة العملاء في إم جي موتور في أقرب وقت ممكن وتحديد مشكلة المركبة والإجراءات التي يجب اتخاذها. وعليه، سيتمكن العميل من معرفة المشكلة المتعلقة بالمركبة وحلّها بكل سهولة وأريحية.

وتشتهر مركبات إم جي موتور بجودتها وموثوقيتها في جميع أنحاء العالم، حيث إن الجلوس خلف عجلة القيادة في أحد الطرازات الاستثنائية لمركبات إم جي تجعلك تحظى براحة البال المطلقة لاستثمارك في سيارة متينة وقوية. لذا يتطلب صيانة مركبتك في أفضل مراكز الخدمة والتي تُقدم خدمات موثوقة وعالية الجودة من قِبل الموزعين المعتمدين.

وتُعرف خدمات إم جي بجودتها العالية والمتميزة وأسعارها المناسبة، حيث يمكن للعملاء الاختيار بين حزمة من الخدمات للدفع أو اختيار خدمة واحدة ودفعها على حدة. كما يجب على العملاء التأكد بأنهم اختاروا الجهة التي تُوفر لهم الخدمة المطلوبة بجودة وسعر مُناسب وسرعة إنجاز وتعامل باحترافية عالية؛ وذلك لأن إم جي تهتم دائمًا باحتياجات مالكي المركبات وتسعى دومًا إلى كسب رضاهم.
وقال متحدث باسم شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الموزع الوحيد والمعتمد لسيارات إم جي في عُمان: " إننا واثقون للغاية من جودة سيارات إم جي، ولهذا نوصي دائمًا بصيانة المركبات كل 10,000 كيلومتر أو 6 أشهر (أيهما يأتي أولاً)، كما نوصي عملائنا بالحصول على خدمات صيانة معتمدة على أيدي فنيين معتمدين مدربين وفقًا لأعلى المعايير العالمية لصيانة مركباتهم بعناية فائقة ووفقًا لقائمة تدقيق صارمة."

وأضاف قائلًا: "لا شك أن الصيانة الدورية ضرورية في تحسين أداء المركبة وكفاءتها، إلّا إنها لا تُغنيك عن صيانة سيارتك في أحد مراكز خدمة إم جي المعتمدة لما لها من فوائد إضافية لمركبتك، حيث تتميز مراكزنا بتقديم الخدمات الأخرى على أيدي فنية خبيرة وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية في الكشف عن الأعطال وإصلاحها بأعلى جودة، كما تتوفر لدينا قطع الغيار الأصلية من العلامة التجارية إم جي. بالإضافة إلى ما سبق، فإن الصيانة الدورية المنتظمة تساهم في توفير أفضل مستويات الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارات إم جي."

للمزيد من التفاصيل أو لحجز موعد لصيانة المركبة، اتصل على مركز الاتصال في مسقط على 24523325 و24523215، أو في نزوى على 92433852 أو صحار على 71557854 أو صلالة على 71557768.

تعليق عبر الفيس بوك