"القفز الحر" يشارك في "السيزم" بدولة قطر

 

الدوحة- العمانية

يواصل الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سلطان عُمان بالجيش السلطاني العُماني مشاركته في بطولة العالم العسكرية (السيزم) لعام 2021 والمُقامة حاليًا بدولة قطر الشقيقة.

وتأتي مشاركة الفريق الوطني للقفز الحر في البطولة بعد تلقيه دعوة للمشاركة من قِبل المجلس الدولي للرياضات العسكرية للقفز بالمظلات، والتي تُقام خلال الفترة من (18- 30) من الشهر الجاري، بمشاركة 438 قافزًا يمثلون 41 دولة. واستعدادًا لهذه البطولة أقام الفريق الوطني عددًا من المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، حيث أقام الفريق الوطني للقفز الحر معسكرًا تدريبيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بأبوظبي خلال الفترة من (4 - 16) من الشهر الجاري.

وحول مشاركة الفريق الوطني للقفز الحر واستعداداته لبطولة العالم العسكرية (السيزم) لعام 2021م، قال القافز الدولي الوكيل أول عبدالله بن صالح المقبالي: "كانت استعداداتنا في معسكر أبوظبي لمدة أسبوعين تمهيدًا لقياس جاهزية الفريق لخوض المنافسات في كأس العالم التي تُقام حاليًا بدولة قطر، وكانت آخر مسابقة شارك فيها الفريق في جمهورية الصين الشعبية في عام 2019، وحصل الفريق حينها على المركز الحادي عشر في مسابقة الدقة على الهدف من بين 28 فريقًا مشاركًا من مختلف دول العالم، وسنبذل جهدنا للوصول بالفريق للمراكز المتقدمة".

وقال الوكيل أول خميس بن سعيد الإسماعيلي (مدرّب بالفريق الوطني للقفز الحر): "كانت استعدادات الفريق من خلال عقد المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية والتي تخللها العديد من التدريبات المكثفة والتمارين البدنية للوصول بالفريق للجاهزية والاستعداد التام لخوض غمار البطولة، ونأمل تحقيق النتائج المشرّفة والمراكز المتقدمة لرفع اسم السلطنة عاليًا في مختلف مشاركاتنا الدولية".

تعليق عبر الفيس بوك