تدعم شبكة اتصالات الجيل الخامس

"أوبو" تكشف عن سلسلة هواتف "رينو 6" الجديدة كليا

 

الرؤية - مسقط

كشفتْ "أوبو" -العلامة الرائدة عالميًّا في مجال التكنولوجيا- عن سلسلة هواتف رينو 6 الجديدة كليا، والتي تدعم شبكة اتصالات الجيل الخامس، حيث ضمن السلسلة الجديدة هاتفي رينو6 برو 5G، و رينو6 . 5G Z ، وجميعها مُصمَّمة خصيصَا لمواكبة متطلبات العملاء وتمكينهم من توثيق كل لحظة وكل إحساس بكل سهولة ويُسر.

وانطلاقاً من ذلك، تلتزم أوبو بتقديم أفضل التجارب الشاملة والمثالية للعملاء؛ حيث تركز في عملياتها على جميع التفاصيل والعوامل التي تضمن توفير أعلى مستويات الجودة، كما تلتزم بمعايير الأداء والموثوقية مما يسهم في تلبية تطلعات المستخدمين.

وتلعب معايير الجودة المثالية دوراً محورياً في تعزيز مكانة أوبو الريادية في صدارة شركات القطاع، كما تمثل حجر الزاوية لمسيرة التطوّر المستدامة وطويلة الأمد للعلامة.. وتمَّ تزويد هاتف رينو6 برو 5G بكاميرا رباعية قائمة على الذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل؛ ويُعد حساس الصورة IMX766 من سوني، والذي تعمل عليه الكاميرا الرئيسية العامل الرئيسي لتميز نظام الكاميرات في هذا الهاتف. كما تمَّ تزويد حساس تصوير كبير الحجم وعالي الدقة قياس 1/1.56 إنش بتقنيتي التداخل الرقمي للمدى الديناميكي العالي (DOL-HDR) والتركيز التلقائي المتعدد بكامل البيكسل وغيرها الكثير؛ بهدف إنتاج صور عالية الدقة وتسجيل فيديوهات استثنائية.

وتهدف أوبو إلى بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، تواكب عصر الاتصالات الذكية الذي نعيشه. وتعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها أوبو منصةً لتقديم محفظة متنوعة من الحلول الذكية والرائدة، على مستوى الأجهزة والنظام والبرمجيات. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت أوبو في العام 2019 خطة على مدى ثلاثة أعوام، لاستثمار 7 مليارات دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، لابتكار تقنيات تسهم في تعزيز إمكانيات التصميم.

تعليق عبر الفيس بوك