"المها" المزوِّد الرسمي للوقود في بطولة الشرق الأوسط للكارتنج

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية عن مشاركتها في النسخة الثانية من بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتنج «كأس الأمم 2021»، التي احتضنها الجمعية العمانية للسيارات باعتبارها الراعي الفضي والمزوِّد الرسمي للوقود، حيث تواجدت ناقلات "فيولي المها" في حلبة السباق طوال مدة البطولة لتزويد سيارات سباق الكارتينج بالوقود.

وقال المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي لشركة المها: "يُسعدنا أن نكون جزءًا من بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتنج والتي تعد من أبرز البطولات الرياضية في المنطقة، مما يتيح لنا الفرصة لدعم مواهب المتسابقين إلى جانب تعزيز مكانة السلطنة كوجهة عالمية للسياحة الرياضية".

وانطلقت البطولة بتاريخ 16 نوفمبر في  حلبة مسقط سبيد واي واستمرت لمدة 5 أيام، بمشاركة أكثر من 200 متسابق من 19 دولة في 8 فئات مختلفة. وباعتبار أن المها هي المزوِّد الرسمي للوقود، تواجدت ناقلات فيولي المها لتوصيل الوقود عند الطلب، داخل حلبة السباق طوال مدة البطولة لتزويد سيارات سباق الكارتينغ بالوقود.

وأضاف المغدري: "لقد دشِّنا خدمة فيولي قبل أقل عن شهر لسد الفجوة في السوق من خلال تلبية احتياجات الزبائن ممن لا يرغب بزيارة محطات تعبئة الوقود للتزود بالوقود من خلال طلب خدمة توصيل الوقود عبر تطبيق فيولي".

وفيولي المها هي خدمة توصيل وقود عند الطلب والتي تعد الأولى من نوعها في السلطنة حيث يمكن للزبائن طلب وقود عالِ الجودة عبر التطبيق وتوصيله مباشرةً للمركبة بكل سهولة سواء كنت في المنزل أو المكتب.

وتتوافر الخدمة حاليًا في الموالح الجنوبية والحيل الشمالية والجنوبية والمعبيلة والخوض والعذيبة ومدينة السلطان قابوس والخوير والقرم، وثمة خطط قائمة لتوسيع التغطية لتشمل أماكن أكثر. كما تم وضع خطة لتوسعة الخدمة وإضافة خدمات أخرى مبتكرة، إضافة إلى توسيع نطاق المستفيدين من عامة الأفراد إلى الشركات والمؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك