"فودافون" تعقد شراكة مع وكالتي الاتصالات التسويقية "أوجلفي" و"العلامة"

مسقط- الرؤية

وقعت "فودافون"، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات، اتفاقية شراكة مع وكالة الاتصالات الإبداعية "ميماك أوجلفي" ووكالة الاتصالات التسويقية العمانية المتخصصة "العلامة للتسويق"، والتي تتخذ من مسقط مقراً لها، بهدف تحقيق التميز التسويقي على مستوى عالمي في عمان؛ حيث ستتعاون الوكالتان معاً لإطلاق وبناء علامة فودافون التجارية في السلطنة مع تطوير مهارات العمانيين العاملين بقطاع التسويق في الوقت نفسه.

وتؤكد اتفاقية الشراكة إيمان "فودافون" بقدرات الشركات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان، والتزامها بالاستثمار في القيمة المحلية المضافة.

وقال المهندس بدر بن سعود الزيدي الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون عُمان": "تحظى فودافون بسجل عريق في ربط المجتمعات عبر الحدود لتزويد عملائنا بخدمات عالمية المستوى تلبي تطلعاتهم. وترتقي شراكتنا مع "العلامة للتسويق" و"ميماك أوجيلفي" بهذا المفهوم إلى آفاق جديدة، حيث نجمع في هذه الشراكة بين وكالة عالمية رائدة للاتصالات التسويقية ووكالة محلية متمرسة لدعم علامتنا التجارية وقطاع الاتصالات عموماً في السلطنة. وستفتح هذه الشراكة الباب أمام الشباب العماني لخوض مسارات مهنية ناجحة في هذا القطاع المزدهر".

وقال حشر المنذري الرئيس التنفيذي لشركة "العلامة للتسويق": "نفخر بشراكتنا مع علامة تجارية عالمية مثل "فودافون"، وهو يدل على رؤية واضحة لفريق فودافون في تمكين الشركات العمانية الصغيرة والمتوسطة، ودفعها لمستويات متقدمة بعقد مثل هذه الشراكات مع وكالات عالمية، كما يسرنا أن نساهم مع فودافون في تطوير مهارات المواهب العمانية حتى يتمكنوا من اغتنام الفرص المهنية في سوق الاتصالات التسويقية الواعد".

وترسيخاً لالتزام فودافون بالسوق ودعم المجتمع، ستعمل "أكاديمية فودافون" على تأهيل وتوظيف أكثر من 140 مواطناً عمانياً، وتمهيد الطريق أمامهم ليصبحوا القادة المستقبليين لقطاع الاتصالات في السلطنة. وبعد نجاح البرامج التدريبية الأولى في مجال خدمة العملاء والمبيعات، ستضع فودافون برنامجاً تدريبياً جديداً في مجال التسويق لتزويد المواهب المحلية الشابة بالخبرات التخصصية الرائدة على مستوى القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك